سان سيفيروعمود هيدروليكي رفع الجدولكيفية اتخاذ تدابير للترجمة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-06 17:48:10

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

سان سيفيرو.الآن وفقا لهذه الظروف يمكن تعديلها : استخدام مزدوج بالنيابة اسطوانة , اسطوانة النفط صعودا وهبوطا باستخدام وحدة الطاقة الهيدروليكية النفط ؛ مثل هذه العيوب هي هدر الطاقة الكهربائية , وخطر تسرب النفط باستخدام المنطق متغير سرعة وحدة الطاقة الهيدروليكية , وفقا لكل حالة التحميل لفتح أو إغلاق صمام الملف اللولبي . في هذه الطريقة , فقط في حالة تغيير النظام الهيدروليكي , منطق السرعة يمكن أن تكتمل , وبالتالي ضمان الاتساق بين الحمل و الحمل الثقيل .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

.ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .


سان سيفيروعمود هيدروليكي رفع الجدولكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

أدناه سوف تكون مشتركة . استخدام نطاق رفع منصة . وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم , واختيار المناسب رفع المعدات , مثل نانتشانغ مصعد حيث الاستخدام والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع وغيرها من العوامل , واختيار مناسبة لرفع مستوى العمل بعد الفرز .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

Range.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .


سان سيفيروعمود هيدروليكي رفع الجدولكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك بعد العمل , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

Direct material.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق ,سان سيفيرورفع هيدروليكي منصة, صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

نظام هيدروليكي مع حماية آمنة ضد إرفاق الزائد لضمان التشغيل الآمن .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , تشديد . عندما يكون الجسم تحت الضغط , يجب التحقق من ضيق الجسم الترباس الصدد ( يمكن استخدام الضغط الرائدة في الدولة ) . جميع الروابط يجب أن يكون دبوس كوتر , الهيدروليكية سلم الأسعار ينبغي أن تكون مفتوحة بالكامل .

بعد 10 , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , البلدية , وارف ,سان سيفيرومنصة هيدروليكية ثابتة,سان سيفيرورفع هيدروليكي الجدول, والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .