تامباشبه الكهربائية ارتفاع طالبما هو الهيكل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-06 14:11:05

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك ,تامبامصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

تامبا.حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

.مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , زر داخل السيارة .


تامباشبه الكهربائية ارتفاع طالبما هو الهيكل



بدون سائق المصعد , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة 300mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي ,تامبامصعد داخلي صغير, جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

Quality improvement.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized ,تامبارواية منزل مصعد صغير, ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .


تامباشبه الكهربائية ارتفاع طالبما هو الهيكل



في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

Good quality.مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

مصعد هيدروليكي عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

تامبا.هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )