خاباروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائففئات التطبيق وطرق التثبيت

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-12-03 11:20:57

الصيغة 1 على سبيل المثال : حساب كمية أكسيد الزنك المياه مختلطة لتشكيل عجينة , إضافة إلى حساب كمية حمض الفوسفوريك ببطء تحت التحريك حتى يذوب تماما , واثارة حتى يذوب تماما . ثم إضافة فوسفات الكروم dihydrophosphate للذوبان في حمض الفوسفوريك المخفف , إضافة كبريتات التيتانيوم . بعد إضافة جميع المواد , المخفف إلى الحجم الكلي , مع التحريك , الحل هو موحد , يبرد إلى درجة حرارة الغرفة , كمية كبيرة من الحديد الخردة هو وضع في الحل , ثم ينقع لمدة 2-3 أيام , بحيث تحتوي على ما يكفي من الحديد ايون . عندما محتوى أيون الحديدوز تصل إلى أكثر من 7 غ / ل , الحموضة الحرة ومجموع حموضة الحل يتم تعديلها إلى قيمة محددة , ثم يمكن استخدامها في درجة حرارة عالية . عندما أيون الحديدوز تصل إلى القيمة المذكورة أعلاه , phosphating سرعة سريعة , الحل هو مستقر , phosphating الفيلم هو دقيق و كثيف . أثناء العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التحكم في درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 70 ℃ , الشحوم عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة . كيفية جعل الشحوم أنابيب النحاس ؟ عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؟ ما هي خصائص الشحوم أنابيب النحاس ؟ الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة ؟ هناك الكثير من الناس .العملية . جان   ; سنصلح الأمر حالاً الجميع يعرف أنابيب النحاس . نترات يتفاعل بسهولة . سخان يجب أن تكون مثبتة على اثنين من الجدران من الخزان , وليس في الجزء السفلي من الخزان , لمنع الانهاك المحلية . . . سخان يجب استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أو أنابيب الحديد , لا تستخدم الرصاص أو أنابيب النحاس , لتجنب التلوث من الشوائب الحل . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط مزايا إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؛ العلاج الشامل الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل أدخلت . عملية المعالجة الشاملة يمكن تبسيط العملية , والحد من مساحة العمل , وتوفير تكلفة المعدات , وتقصير وقت العمل , وتحسين إنتاجية العمل وخفض التكاليف . ومع ذلك , في الإنتاج الفعلي , لأن كمية التلوث النفطي , ضوء الصدأ الثقيلة الصدأ , القلوي , بالموجات فوق الصوتية , وارتفاع ضغط المياه الساخنة , التحليل الكهربائي , الخ . و فصل الملوثات من نظام الدورة الدموية . في وقت مبكر من استخدام هذا الأسلوب , هناك مشاكل مثل انخفاض كفاءة التنظيف , من الصعب الحفاظ على البيئة والتلوث . في السنوات الأخيرة , وقد وضعت العديد من السطحي .

تصنيع التروس , رمح الأكمام , دودة العتاد , الموصلية الحرارية وغيرها من الممتلكات الصب الفقراء تجمد انكماش كبير من السهل أن تتأكسد الخبث , الصب الفقراء . قبل الصب , بعض مركبات الفلزات القلوية الترابية , مثل na3alf6 و خليط من نافع , تستخدم لإزالة الخبث وكيل لتنقية النحاس السائل , والتي هي فعالة في تحسين نقاء المعدن السائل و التركيب البلوري سبيكة . صب درجة حرارة أنابيب النحاس هو 1120 ~ 1180 ℃ . . . . . . .الحجم عادة ما تكون منخفضة . أنابيب النحاس الصب سرعة منخفضة , مستوى المعدن في القالب يمكن أن يلقي بطريقة مفتوحة دون أي حماية . تذوب في القالب من خلال ثقب في الجزء السفلي من القمع . تصميم حفرة قطرها القمع يجب أن تستوفي شرطين في نفس الوقت : أولا , ضمان تدفق مطابقة سرعة الصب . ثانيا , تأكد من أن مستوى السائل في القمع هو دائما في ارتفاع معين , بحيث لا يمكن أن تتدفق من حثالة على مستوى القمع حفرة في وعاء التبلور . أنابيب النحاس سبيكة من السهل أن تنتج ثقب الهواء المركزية تقلص حفرة . عند الانتهاء من الصب , التماس الطلاء يجب أن يكون بعناية لتجنب تركيز الانكماش في سبيكة . أنابيب النحاس الأحمر هو قضيب من النحاس وسبائك الزنك ,خاباروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, سميت الأصفر . النحاس مع محتوى النحاس 56 ٪ ~ 68 ٪ , نقطة انصهار النحاس 934967 درجة . النحاس لديها خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة التآكل , ويمكن استخدامها في تصنيع الآلات الدقيقة , قذيفة قذيفة , وما إلى ذلك محتوى الزنك مختلفة أيضا ألوان مختلفة . على سبيل المثال , 20 ٪ سوف تكون حمراء و صفراء ,خاباروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, عندما محتوى الزنك هو 20 ٪ , 30 ٪ سوف تكون البني والأصفر .

خاباروفسك.بيانات الرصد لانج الصلب ؛ ق سحابة منصة الأعمال تظهر أن أسعار ممتازة . معيار وطني جديد 5 بوصة ( 25 ملم ) المجلفن الأنابيب 5210 يوان ( طن , نفس أدناه ) ؛ 4 بوصة ( 5 ملم ) المجلفن الأنابيب سعر 4900 يوان , Zhengda ( قوس قزح ) ؛ المعيار الوطني الجديد 6 بوصة ( 4mm ) المجلفن الأنابيب سعر 5140 يوان . المواد الخام , المنبع من التيار الرئيسي في فترة ما بعد الظهر سعر البليت البليت الصلب تانغشان هو 3500 يوان ؛ تانغشان Ruifeng 355mm سلسلة حزام الصلب مصنع اقتباس 3790 يوان , بزيادة 30 يوان أمس . ق السعر .

وفي الوقت نفسه , هو أيضا المعدات اللازمة للأسرة . مع الجدول صناعة الأغذية والمشروبات لا تحتاج إلى معالجة بصمات الأصابع الطبية أنابيب النحاس . فقط عندما كنت طهي الطعام , لديك مكان للاستمتاع الغذاء .

.تكييف الهواء أنابيب النحاس هي المواد المعدنية المشتركة في الإنتاج الصناعي . الموصلية الكهربائية , والموصلية الحرارية , ومقاومة التآكل ممتازة , وتكييف الهواء أنابيب النحاس على شكل W الاتجاه بسبب ارتفاع محتوى النحاس هو قمعها . جيدة للتجهيز الميكانيكية , لحام الانصهار , لحام جيدة جدا . قطع أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء هو استهلاك الطاقة . ملاحظة البنود التاليةأنيق وجميل أجزاء . قبل قطع أنابيب النحاس مكيف الهواء , آلة قطع يجب معايرة وغيرها من العمليات . يمكنك محاولة استخدام الخردة المعدنية الأولى لمنع مشاكل الجهاز من قطع المنتجات المعيبة .

أنابيب النحاس يمكن تعزيزها من خلال المعالجة الحرارية , وقوة أعلى من أنابيب النحاس , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة هو أيضا أفضل . عندما محتوى الألومنيوم هو أكثر من 7 ٪ و 8 ٪ , وقوة زيادة ولكن اللدونة انخفضت بشكل حاد . ولذلك , فإنه يستخدم أساسا بعد الصب أو المعالجة الحرارية . ارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل أنابيب النحاس في الغلاف الجوي , مياه البحر , مياه البحر , حمض الكربونيك , ومعظم الأحماض العضوية هي أعلى من أنابيب النحاس . يمكن تصنيع أنابيب النحاس .

الصيغة 1 على سبيل المثال : حساب كمية أكسيد الزنك المياه مختلطة لتشكيل عجينة , إضافة إلى حساب كمية حمض الفوسفوريك ببطء تحت التحريك حتى يذوب تماما , ثم إضافة نترات الزنك وحمض الطرطريك , واثارة حتى يذوب تماما . ثم إضافة فوسفات الكروم dihydrophosphate للذوبان في حمض الفوسفوريك المخفف , إضافة كبريتات التيتانيوم . بعد إضافة جميع المواد , المخفف إلى الحجم الكلي , مع التحريك , الحل هو موحد , كمية كبيرة من الحديد الخردة هو وضع في الحل , ثم ينقع لمدة 2-3 أيام , بحيث تحتوي على ما يكفي من الحديد ايون . عندما محتوى أيون الحديدوز تصل إلى أكثر من 7 غ / ل , الحموضة الحرة ومجموع حموضة الحل يتم تعديلها إلى قيمة محددة , ثم يمكن استخدامها في درجة حرارة عالية . عندما أيون الحديدوز تصل إلى القيمة المذكورة أعلاه , phosphating سرعة سريعة , الحل هو مستقر , phosphating الفيلم هو دقيق و كثيف . أثناء العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التحكم في درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 70 ℃ , الشحوم عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة . كيفية جعل الشحوم أنابيب النحاس ؟ عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؟ ما هي خصائص الشحوم أنابيب النحاس ؟ الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة ؟ هناك الكثير من الناس .العملية . جان   ; سنصلح الأمر حالاً الجميع يعرف أنابيب النحاس . نترات يتفاعل بسهولة . سخان يجب أن تكون مثبتة على اثنين من الجدران من الخزان , وليس في الجزء السفلي من الخزان , لمنع الانهاك المحلية . . . سخان يجب استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أو أنابيب الحديد , لا تستخدم الرصاص أو أنابيب النحاس لتجنب التلوث من الشوائب الحل . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط مزايا إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؛ العلاج الشامل الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل أدخلت . عملية المعالجة الشاملة يمكن تبسيط العملية , والحد من مساحة العمل , وتوفير تكلفة المعدات , وتقصير وقت العمل , وتحسين إنتاجية العمل وخفض التكاليف . ومع ذلك , في الإنتاج الفعلي , لأن كمية التلوث النفطي , ضوء الصدأ الثقيلة الصدأ , معدل استهلاك كل عنصر في الحل هو مختلف , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام لضبط ومراقبة للحفاظ على وظيفتها . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط أنا أعرف طريقة إزالة الشحوم من أنابيب النحاس : المذيبات , القلوي , بالموجات فوق الصوتية , وارتفاع ضغط المياه الساخنة , التحليل الكهربائي , الخ . و فصل الملوثات من نظام الدورة الدموية . في وقت مبكر من استخدام هذا الأسلوب , هناك مشاكل مثل انخفاض كفاءة التنظيف , من الصعب الحفاظ على البيئة والتلوث . في السنوات الأخيرة , وقد وضعت العديد من السطحي .


خاباروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائففئات التطبيق وطرق التثبيت



تكلفة المواد الطبية أنابيب النحاس لا تقل عن 40 يوان . أفضل المواد , وارتفاع الأسعار . قوط بيني و بيني و وعلاوة على ذلك , مصنع الإيجار , 45 يوان / مربع الاقتباس يجب أن تولي اهتماما . أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في بناء الجدار الخارجي الديكور . في المدن الباردة في الشمال , أنابيب النحاس الطبية يمكن أن تلعب دور جيد في الديكور والعزل الحراري . مع تطور العلم والتكنولوجيا ,خاباروفسكالقصدير مطلي النحاس بار, ونوعية وثبات الطبية أنابيب النحاس قد تحسنت . ومع ذلك , طالما أن استخدام مواد الديكور في عملية التثبيت والبناء حتما سوف تظهر الشقوق . مع مرور الوقت , الحياة اليومية سوف تظهر درجات متفاوتة من الشيخوخة . المقبل , Zhongsheng العزل الحراري التكنولوجيا سوف أعرض لكم كيفية منع تكسير أنابيب النحاس الطبية , وكيفية منع الشيخوخة الطبية T2 أنابيب النحاس ؟ جان   ; دعونا نتحدث عن هاتين المسألتين . كيفية منع أنابيب النحاس الطبية من تكسير لتجنب تكسير المباني يجب أن تكون معزولة تماما , بما في ذلك المظلات وغيرها من المكونات . من خلال نوعية و طريقة البناء الخارجي أنابيب النحاس الطبية , من خلال خفض نسبة معامل التمدد الخطي من مواد العزل الحراري الخارجي من بناء الهيكل إلى معامل التمدد الخطي من مواد مثل الديكور الخارجي التسوية هاون , مواد العزل الحراري الخارجي , وما إلى ذلك , ولها خصائص لمنع انتشار الحريق و الدخان أو الغازات السامة المنبعثة من الحريق . قوة وحجم المواد يجب أن لا ينخفض كثيرا , و السطح يجب أن لا تنفجر أو تنهار . الطبية أنابيب النحاس أنابيب النحاس الطبية هي نوع جديد من لوحة شعبية في الصين في السنوات الأخيرة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الحراري , والوقاية من الحرائق , عزل الصوت , والبناء مريحة , جميلة المظهر , وما إلى ذلك , هو موضع ترحيب من قبل الصناعة . أنابيب النحاس الطبية قد تسقط أثناء الاستخدام . من أجل الحد من هذه الظاهرة , وجينان Zhongsheng تكنولوجيا العزل الحراري تم تحليلها بالتفصيل . المقبل , ونحن سوف أعرض لماذا أنابيب النحاس الطبية تقع قبالة الجدار الخارجي , وكيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت . الجدار الخارجي من أنابيب النحاس الطبية تسقط بسبب أنابيب النحاس الطبية ليست ثابتة , لا تتحرك بقوة , مما أدى إلى سحب تأثير , مما تسبب في طبقة عازلة محلية فارغة طبل , الشقوق بعد فترة طويلة من تسرب المياه مما أدى إلى طبقة عازلة من السقوط . 3 - أنابيب النحاس الطبية من السهل أن تسقط بسبب تشوه البناء عند شعاع ملموسة العمود متصل مع البناء . 4 - سقالة الثقوب ليست ثابتة , وتشكيل طبقة عازلة للحرارة , قاعدة جزئية ليست ثابتة , التالفة . 5 الطبية أنابيب النحاس سطح التحميل المفرط , أو تدابير مكافحة الرياح السلبية الضغط غير معقول .

في منتصف وأواخر عشرة أيام , على الرغم من الأخبار الجيدة , مثل أسعار العقود الآجلة , ووهان للحديد والصلب المحدودة سياسة الحد من زيادة الإنتاج ؛ وفي منطقة لم يكن لدى التجار , بسبب ارتفاع مستويات المخزون , الرغبة في زيادة الأسعار , وتفتقر الأسعار الفورية إلى الزخم التصاعدي . مخزونات السوق زيادة كبيرة . في ذلك الوقت , هاندان مخزون السوق وصلت إلى مستوى أعلى بعد العيد . على المدى الطويل انخفاض أداء الطلب يؤدي إلى زيادة المعروض في السوق , استمرار ارتفاع المخزون يؤدي إلى عقلية السوق فارغة .

في وقت لاحق في العمل , في محاولة لحماية سطح أنابيب النحاس .

Honesty is the foundation.ما هي المشاكل التي يجب أن تولي اهتماما في كل إنتاج ؟ صحيح عملية اللحام هو المفتاح لحام أنابيب النحاس . مواد اللحامالمواد , لحام الحالي , لحام الجهد , أسلاك اللحام الترتيب , والمسافة , الإجهاد المتبقية من الأنابيب الملحومة يتأثر تشكيل ينقسم إلى مقاومة للتآكل أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هو نوع من إنتاج الأنابيب التي يتم تجهيزها في سلس أنابيب مربعة . الممتلكات المادية من أنابيب النحاس هو أقل قليلا من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن . أنابيب النحاس تعتمد على خطوتين دفع أنبوب توسيع آلة , والتي تشمل توسيع أنبوب مخروطي الشكل العفن , بيانات متوسطة التردد التعريفي التدفئة الهيدروليكية الصحافة . مع كفاءة تكنولوجيا المعالجة , وانخفاض استهلاك الطاقة , أقل من بناء البنية التحتية , منتجات جيدة , مجموعة واسعة من المواد الخام والمنتجات والتطبيقات , والإنتاج دفعة مناسبة لاختبار أنابيب النحاس . في شراء أنابيب النحاس , ونحن نولي المزيد من الاهتمام إلى الإمكانيات العامة والملاحظات , ولكن هذا يعمل على عدد قليل من العملاء , ولكن العديد من العملاء تستغرق وقتا طويلا , قد لا تكون قادرة على التمييز بينها بدقة . وفيما يتعلق بمثل هذه المسائل , يُقترح إجراء عمليات تفتيش واسعة النطاق في سياق عمليات الشراء الصغيرة , تليها عمليات تفتيش على النحو التالي . أنابيب النحاس داخل تجويف النظافة وسمك الجدار التسامح الأبعاد صارمة . ومع ذلك , في جميع أنحاء عملية اللحام , سمك الأنابيب في لحام نقطة سوف تكون غير موحدة بسبب تأثير المواد المعدنية المنصهرة من أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء . وهذا سوف يؤدي إلى استهلاك الطاقة من الناقل . عند هذه النقطة , يجب أن يكون الاستواء مع الداخلية ملحومة الكلمة . المقبل , ونحن سوف تظهر لك عملية إنتاج أنابيب النحاس لحام الداخلية والمعايرة . في الوقت الحاضر , العديد من المواد المستخدمة أيضا في الحياة من النحاس الأحمرأنابيب . الحكم قدر الإمكان عند شراء . في الواقع , هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام عند شراء أنابيب النحاس . الحفاظ على ارتفاع الأسعار عند الشراء . ما ينبغي أن نولي اهتماما عند شراء أنابيب النحاس . الاستخدام اليومي والسوق على أساس الوزن لذلك يجب عليك أن تقرر كم كنت تستخدم قبل الشراء .

هناك بعض التآكل الشديد , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

اختيار أنابيب النحاس الطبية الجدول , وهذه المشاكل هي بطبيعة الحال .


خاباروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائففئات التطبيق وطرق التثبيت



شياو بيان أود أن أتحدث عن إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , من السهل جدا أن يحدث تشوه الانحناء والالتواء تشوه . ولذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى استخدام مستقيم في الإنتاج , وينبغي استقامة الأنابيب لتلبية متطلبات السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الوقت الحاضر , فإن معظم آلات استقامة يمكن فقط استقامة بعض السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مع انخفاض الدقة . في حين أن معظم عالية الدقة آلة استقامة يمكن فقط استقامة بعض عيوب السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك , استقامة المعدات المستخدمة في أنابيب مستطيلة مختلفة مع درجة الانحناء مختلفة , والتي تجلب الكثير من الإزعاج في إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك , ينبغي اعتماد بعض تقنيات البناء الأخرى لحل بعض المشاكل في عملية الإنتاج المذكورة أعلاه . على سبيل المثال , في التصنيع الأولي من أنابيب النحاس الطبية للسيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس المواد يمكن اختيارها وفقا لحجم الفعلية المطلوبة من قبل المستخدم , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء للسيارات يمكن تصنيعها , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء يمكن أن يكون حمض غسلها . ثم امتدت , ثم امتدت إلى تخليل أنابيب النحاس تكييف الهواء وفقا لحجمها . المستودع يجب أن لا تكون مختلطة مع حمض قاعدة , والملح , والاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب مكدسة . تكييف الهواء أنابيب النحاس الأساسيةبون الهيكلية الصلب . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة , تجعيد الشعر , واللحام بعد التعميم . من بينها , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس تكييف الهواء يشير إلى القدرة على تشويه تحت حمولة معينة , وليس الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى استخدامها في صناعة السيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أيضا في البناء , وتصنيع الآلات وبناء الصلب وغيرها من المشاريع , وبناء السفن , هندسة الطاقة , ومحطات توليد الطاقة , والزراعة , والآلات الكيميائية , الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , جسر , محطة توليد الكهرباء , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الأحمال العالية لحام الهياكل . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , حجم و استقامة من أنابيب النحاس يمكن أن تتجاوز محتوى الماء من أنابيب النحاس الملحومة الباردة تشكيل المقاومة . ولذلك , هذا النوع من السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها أفضل الملكية الميكانيكية الشاملة , ولها مزايا العمل الساخنة , الباردة العمل , قابلية اللحام , ومقاومة التآكل , وهلم جرا .

OK or not?.بعض الأسئلة . على سبيل المثال , في تصنيع السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , ثم السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , ثم التخليل . إنتاج أنابيب النحاس تكييف الهواء في خزان التخليل التخليل , ثم تمتد . ثم , مخلل أنابيب النحاس لتكييف الهواء يتم رسمها وفقا لحجمها .

كيفية حفظ أنابيب النحاس ؟ من أجل حماية الأداء الممتاز من أنابيب النحاس من التأثيرات البيئية , ونحن بحاجة إلى القيام بما يلي : أولا , اختيار الموقع المناسب والمستودعات , والحفاظ على البيئة المحيطة الجافة والتهوية . لا تتراكم مع الأحماض والقلويات والملح والاسمنت .

السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مخزن لا تتراكم حمض , قلوي , ملح , الاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب . تكييف الهواء أنابيب النحاس الكربون الصلب الهيكلي . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب .

خاباروفسك.الآن اسمحوا لي أن أتحدث عن الأضرار التي يمكن أن تحدث بسهولة على سطح أنابيب النحاس . من أجل منع تراكم عوامل المعالجة أو المنتجات و / أو الأوساخ والخدوش وغيرها من الأسطح الخشنة , التنظيف الميكانيكية يجب أن تتم . إذا كانت أنابيب النحاس يتم تسخينها إلى درجة حرارة عالية في الهواء أثناء اللحام أو الطحن , أكسيد الكروم الحرارية ارتجاعي اللون سوف تظهر على كلا الجانبين , السطح السفلي وأسفل اللحام . خفف من اللون هو أرق من الأكسدة فيلم واقية واضحة للعيان . اللون يعتمد على سمك . سمكا أكاسيد يمكن العثور عليها في قوس قزح , الأزرق , الأرجواني إلى البني . عادة ما تكون سوداء . هذا هو بسبب ارتفاع في درجة الحرارةفي درجة حرارة عالية أو لفترة طويلة . محتوى الكروم على سطح المعدن و مقاومة التآكل في هذه المناطق سوف تنخفض عند هذه الطبقات أكسيد موجودة . في هذه الحالة , ليس فقط اللون وغيرها من طبقات أكسيد تحتاج إلى المعالجة الحرارية , ولكن أيضا أقل من طبقة رقيقة من الكروم معدن نظيف T2 أنابيب النحاس سطح الحديد الحرة سوف الصدأ , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك يجب أن تطفو مسحوق عادة يمكن إزالتها مع الغبار . بعض لزجة جدا ويجب أن تعامل على أنها جزءا لا يتجزأ من الحديد . وبالإضافة إلى الغبار , هناك العديد من مصادر الحديد السطحية , بما في ذلك استخدام فرشاة الكربون الصلب العادي لتنظيف , قبل استخدام الكربون الصلب العادي , وانخفاض سبائك الصلب أو الحديد الزهر الرمال , الخرز الزجاجي , أو غيرها من المواد الكاشطة peening العلاج , أو إعادة طحن أنابيب النحاس مكونات ومعدات الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات . إذا كان هناك أي حماية أثناء عملية القطع أو الرفع , أسلاك الفولاذ , حبال , والحديد على سطح العمل من السهل أن تكون جزءا لا يتجزأ أو القذرة على السطح . قبل العلاج الباردة أنابيب النحاس يجب أن تغلي في الماء المغلي لمدة 30 ثانية . فعالية الضغط الداخلي حوالي 15 ٪ , الاحتفاظ الأوستينيت يحقق هذا التأثير . ثم , يمكن إجراء العلاج الباردة كالمعتاد . وبطبيعة الحال , فإن الاقتراح الثاني هو اختيار العلاج الطبيعي من 60 درجة تحت الصفر ثم التبريد العميق من 120 درجة تحت الصفر . انخفاض درجة حرارة المعالجة , الاحتفاظ الأوستينيت سيتم تحويلها بسرعة إلى مارتنزيت , ولكن لا يمكن تحويلها . من خلال التجربة , حوالي 2 ٪ من الأوستينيت المتبقية يمكن العثور عليها . عند هذه النقطة , الاحتفاظ الأوستينيت يمكن تحقيق تأثير العازلة . بعد العلاج الباردة أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء يجب أن يؤخذ بها ووضعها في الماء الساخن للتدفئة , والتي يمكن أن حرارة فعالة حوالي 40 ٪ من العلاج الباردة الإجهاد . هدأ والتبريد العلاج ينبغي القيام به في أقرب وقت ممكنمعظم المنتجات يمكن أن تجنب تكسير في أقرب وقت ممكن , وذلك لضمان أن المنتجات لا تشوه في وقت لاحق في الاستخدام , ومريحة للتخزين اليومي . الاختلاف في كل طبقة من أنابيب النحاس يؤثر على عدم تناسق المواد المعدنية تشوه أثناء الرسم . واحدة من الخصائص هو أن العرض الطبيعي لكل طبقة على طول سمك الجدار يختلف . وبطبيعة الحال , الطبقة السطحية الداخلية من أنابيب النحاس أكبر . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس من المعدات الميكانيكية مع تحسن كبير في مستوى التصنيع والتشغيل الآلي للمكاتب . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس خط الانتاج في الصين لا تزال متخلفة عن نظيراتها الأجنبية . بعد سنوات من الاصلاح والانفتاح . نوعية كل جانب من جوانب إزالة الشحوم أنابيب النحاس كما تم تحسين عدة درجات , مما يقلل بشكل كبير من الفجوة في الجودة مع خط الانتاج المستوردة . الألومنيوم خرطوم خط الانتاج يمكن أن خط الانتاج التي وضعتها الشركة قد كسر احتكار التقنية من الشركات الأجنبية , يمكن أن توفر مستقرة وموثوق بها معدات الإنتاج في الأسواق المحلية والأجنبية صناعة التعبئة والتغليف الألومنيوم لجعل مساهمة كبيرة . مع التطوير المستمر من الناس ; جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى معيشة الشعب , فإن الطلب على منتجات أنابيب النحاس الخالي من الدسم سوف تصبح أكثر وأكثر . مشاكل مثل عدم الاختراق , تشوه , الكراك , ثقب الهواء , وما إلى ذلك من السهل أن تظهر في عملية اللحام من الشحوم أنابيب النحاس . بالمقارنة مع لحام الانصهار , الخشب لا تذوب في عملية لحام , والتي يمكن أن تقلل من تأثير كبير على قاعدة معدنية الموصلية الحرارية لحام نوعية .من أجل تحسين نوعية لحام , ومنع تشكيل كامل الاختراق , والحد من اتجاه توليد المسام والشقوق , وضمان أداء لحام . لأن قاعدة معدنية لا تذوب , وهيكل الملكية من قاعدة معدنية لا تتغير تقريبا , الأصلي استخدام الممتلكات من قاعدة معدنية يمكن الحفاظ عليها .

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس خالية من التلوث , لذلك الفايبرجلاس أنابيب الرمل يمكن استخدامها لنقل المياه المنزلية , وليس من السهل أن تنتج رائحة الأنابيب نفسها . فرب أنبوب من السهل جداً تسرب في المنطقة التي هي مختومة . قيمة الرقم الهيدروجيني من الطين في برج نزع الكبريت يجب أن تسيطر عليها في هذا النطاق . إذا كان تركيز منخفض جدا , الطين سوف تفقد القدرة الاستيعابية . من ناحية أخرى , إذا كانت عالية جدا , نظام البرمجيات سوف يسبب تأثير سيء على نطاق خطير نسبيا , قيمة الرقم الهيدروجيني سوف تعدل حسب الخصائص الديناميكية الدولوميت تغذية خط . الكثافة النسبية desulfurizer الطين . سمك البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يعتمد أساسا على أربع مشاكل صعبة : عدد من طبقات من القماش , الراتنج , ونوعية القماش , سمك الألياف الزجاجية لف . تصنيع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس في الصيناتجاه التنمية هو أن مجموع الكمية ترتفع تدريجيا , وتطبيق نطاق وحدة أكثر وأكثر على نطاق واسع . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . وفقا لتجهيز التكنولوجيا , وخفيفة الوزن من الألياف الزجاجية على أساس الراتنج هو الجرح على الأرض جوفاء بالتناوب خطوة بخطوة , الحجر الرملي يستخدم متوسط التجوية طبقة من الالياف الكيماوية في منتصف مسافة طويلة حتى سطح الطريق .

تصنيف أنابيب النحاس . الموجي المشترك هو واحد من أنابيب النحاس . مغرق يعني أن اثنين من أقواس دائرية مختلفة تتداخل على نفس السطح , وهذا هو , بدءا من مراكز مختلفة , رسم أقواس دائرية مع اثنين من الأقطار . أنابيب النحاس الأحمر هو القطعي وحدة مصممة وفقا للرسومات . أنابيب النحاس الأحمر خفيفة الوزن , وصلابة جيدة , وقوة عالية . تجهيز أنابيب النحاس الأحمر في أشكال مختلفة , ويمكن معالجتها في مختلف الأشكال الهندسية , مثل قوس دائري و المجال . انها جميلة وأنيقة وملونة . جان   ; دعونا نتحدث عن اثنين من الطرق الرئيسية في تصنيع وتشكيل أنابيب النحاس : المعالجة الحرارية وتشكيل طريقة المتداول أنابيب النحاس في شكل مغرق تقريبا , ثم تسخينها , ثم وضعها على استعداد يموت ثم ضرب ببطء مع المطرقة , واللحام وأخيرا قطع , للطي وتلميع وتلميع . العملية برمتها يجب أن تكون حذرا جدا لضمان جودة سطح أنابيب النحاس . هذا الأسلوب هو مناسبة جدا لقطع صغيرة مع نموذج قوس كبير الاختلاف . عندما يكون حجم النموذج هو كبير نسبيا ومعقدة , فإنه يمكن تقسيمها إلى قطع صغيرة , ثم تقسم إلى قطع كبيرة . أنابيب النحاس لديها مزايا التكلفة العالية وطويلة دورة الإنتاج . هذه الطريقة تقوم على بعض التعديلات على لفة الانحناء آلة , واحدة من رمح هو تغيير في شكل مقعر , وغيرها من رمح هو تغيير في شكل محدب . هذا الأسلوب يمكن أن تشكل أنابيب النحاس العادية مثل المجال , مع مجموعة صغيرة من الآلات , ولكن يتطلبمزايا أنابيب النحاس الصغيرة راديان . ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما في تصميم مزدوج سطح منحن أنابيب النحاس ؟ ومن المعروف أن تصميم أنابيب النحاس مكيف الهواء مهم جدا . من أجل تحقيق مظهر جميل , والحرف اليدوية الدقيقة والأزياء شخصية مزدوجة سطح منحن أنابيب النحاس , أولا , التصميم هو المفتاح . بعض الشركات الصغيرة أنابيب النحاس ليست ناضجة بما فيه الكفاية في التصميم , وليس ما يكفي من الخبرة في التصميم , لذلك غالبا ما يكون هناك مشاكل في التصميم . النحت أنابيب النحاس الديكور قوية جدا , مغرق أنابيب النحاس إنتاج وتجهيز التكنولوجيا معقدة نسبيا . منتجات أنابيب النحاس , قوية الجمال . وفقا لمتطلبات التصميم , نحت أنابيب النحاس تحتاج إلى شكل مختلف , وبالتالي فإن عملية الإنتاج من نحت الألومنيوم القشرة هي معقدة نسبيا .