ايندهوفنصنع جسر الصعودالمعهد الدولي لبحوث الألوان

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-13 09:23:56

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب ,ايندهوفنتلسكوبي جسر الصعود, رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

ايندهوفن.عند استخدام جسر ثابت يجب الحرص على الحفاظ على , لا يحدث عادة كارتون . فائدة نموذج يتعلق ثابت جسر الصعود , والتي يتم توفيرها مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد - عامل الأمان من ثابت جسر الصعود هو أعلى بكثير من عامل الأمان من البضائع المشتركة سلم من خلال اعتماد جهاز حماية متعددة موقف الحد التبديل , فتح الباب و انقطاع التيار الكهربائي جهاز الحماية , تسرب كهربائي جهاز الحماية و التفاعل متعدد الطبقات سلسلة . نماذج المنفعة هي معدات النقل الرأسي للبضائع التي تستخدم على نطاق واسع جدا . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط لدفع سلسلة الثقيلة , ويدفع نوع ثابت جسر الصعود أفقيا .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

.السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .


ايندهوفنصنع جسر الصعودالمعهد الدولي لبحوث الألوان



صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

ثلاث لوحات منقولة مرتبة على كلا الجانبين من تعديل لوحة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وضمان السلامة .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

Product survey.في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )


ايندهوفنصنع جسر الصعودالمعهد الدولي لبحوث الألوان



باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

target.في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تلبي معظم منصات التحميل والتفريغ تركيب واستخدام جسر الصعود ؟ جسر الصعود هو مساعدة المعدات المستخدمة في جسر مع عربة النقل , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , في الواقع , نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

يجب أن يكون هناك علامة على لوحة مع المحتوى المناسب . المشاريع المهنية : جسر مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

ايندهوفن.لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني ,ايندهوفنموبايل جسر الصعود, تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , وبالتالي تقليل وقت العمل ,ايندهوفنتحميل وتفريغ الحاويات, وتحسين كفاءة العمل .

إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم