المتعصبيننوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودإجراءات التشغيل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-10 15:35:51

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , خط أنابيب , اسطوانة النفط , مضخة هيدروليكية نظام ميكانيكي . المحركات الكهربائية , وأجهزة تكييف الهواء , أو الملف اللولبي صمام اتجاهي يمكن أن يؤدي أيضا إلى ارتفاع مستوى الضجيج من جسر . جسر مصنعين المهنية لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

.خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .


المتعصبيننوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودإجراءات التشغيل



التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل ,المتعصبينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

A complete range of products.عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل ,المتعصبينمستودع الصعود, ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .


المتعصبيننوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودإجراءات التشغيل



في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

Good reputation.غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

عند إجراء الصيانة والتنظيف على الجزء الداخلي من جسر الصعود , قضيب الدعم يجب أن تستخدم لدعم تعديل لوحة بدقة لمنع اصطدام المواد الأخرى والأفراد , قضيب الدعم , وتجنب وقوع الحوادث .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

المتعصبين.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء