هيبيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدحكم وتنسيق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-06 10:19:37

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

هيبي.فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي , يجب أن لا يكون معطوبا , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , جميع المفاصل يجب أن تكون مشدودة بإحكام .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

.رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الاحتياطات : لا الزائد , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .


هيبيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدحكم وتنسيق



النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

تشغيل المعدات هو بسيط جدا ,هيبيدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان . على المدى الطويل رفع مصنع سلم , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

Encyclopedic knowledge.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .


هيبيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدحكم وتنسيق



استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الاحتياطات : لا الزائد , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .

Market trend.في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار ,هيبيمصعد جيد, المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع ,هيبيمصعد كهربائي, هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .