ميديسينهارتالطبيب التخزين الباردعدة أسباب رئيسية للعراقيل

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-09 21:45:27

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

ميديسينهارت.اختبار تسرب الأمونيا ملء : بعد نظام تهب التراب و الضغط اختبار تسرب , تسرب الأمونيا ملء اختبار يمكن القيام به . والغرض من ذلك هو تحسين الهواء ضيق من نظام تخزين جديدة وإرساء أساس نظام التعبئة الأمونيا ومواد العزل الحراري .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم , 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

.في العام وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

في النظام , قدرة التبريد ليست كافية .


ميديسينهارتالطبيب التخزين الباردعدة أسباب رئيسية للعراقيل



قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

بعد تركيب خزان الغاز أو التعرض خط الظل , ودرجة الحرارة منخفضة جدا , ربما بسبب وحدة كبيرة جدا , مما أدى إلى انخفاض سريع في درجة حرارة الهواء داخل خزان الغاز , ولكن يمكن العثور على درجة حرارة السلع لا تزال في مستوى أعلى أو ربما بسبب تركيب خزان الغاز , الغاز خزان الفقراء وظيفة العزل الحراري , ثم , سوف يؤدي إلى تسريع تبديد الحرارة , هذه الظاهرة قد تكون بسبب سوء نوعية الهواء اختيار لوحة التخزين , واقترح أن عند اختيار الهواء لوحة التخزين يجب الانتباه إلى سمك , سمك فقط لتلبية الاحتياجات من الهواء لوحة التخزين يمكن أن يكون درجة معينة من العزل الحراري .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

Quality Assurance.لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

كثرة استيراد وتصدير السلع

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .


ميديسينهارتالطبيب التخزين الباردعدة أسباب رئيسية للعراقيل



ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

wholesaler.التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار 10 سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة , مثل اختيار 12 سم أو 15 سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , التخزين البارد

مقارنة مع السلع العامة والخدمات اللوجستية تصميم المشاريع , والخدمات اللوجستية التبريد المشاريع التي تستخدم عادة في تداول الأغذية الطازجة ينبغي أن تتبع أكثر صرامة معايير التصميم ومتطلبات الاستخدام , من أجل الحفاظ على نضارة الدورة الدموية وإطالة فترة نضارة الأغذية الطازجة . في السنوات الأخيرة مع كثرة التبادلات التجارية بين المناطق , كنتاكي فرايد تشيكن التبريد تلقى المزيد والمزيد من الطلب في تصميم وبناء المشاريع اللوجستية التبريد . ما هي الوظائف الأساسية اللوجستية التبريد الهندسة لتلبية في التصميم ؟

التخزين البارد يجب الحفاظ على الأرض قدر الإمكان عند استخدامها

ميديسينهارت.سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة مثل طاقة الرياح , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .