المخملية حقيبةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-02-28 09:18:02

الجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , وارتفاع تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة مثل التجارة الخارجية التصدير كارتون , 5 طبقات المموج , المموج تستخدم أساسا ب / ج البلاط . خارج مربع الصيغة الحسابية هي : ( الطول + العرض + 100 × العرض + الطول + 100 × لكل مربع سعر الوحدة .

.قطار الركاب , ركاب السفينة , حافلة

الجواب : بالمعنى الواسع , يشير إلى جميع الفقاعات , بالمعنى الضيق , فقط نوع من الفقاعات : ورقة نفطة تشكيل غير المنسوجة مربع غطاء حاوية متصلة . ملاحظة : متعددة الأغراض , والمهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور ونبسب ؛ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , ولكن أيضا سوف يكون غطاء أسفل منفصلة , يمكن اختيار مواد مختلفة , إذا كانت اليابان الوجبات السريعة مربع , أسفل أسود بس , غطاء الحيوانات الأليفة .

.في صناعة الأغذية والمشروبات , بسبب ارتفاع الطلب على منتجات المشروبات في الصيف , مبيعات التجزئة من الشركات فوق الحجم المعين في آب / أغسطس قد تسارعت مقارنة مع تموز / يوليه . إجمالي مبيعات التجزئة في صناعة الأغذية والمشروبات بنسبة 103 في المائة و 186 في المائة , على التوالي . لأن الشركات فوق الحجم هي متفوقة على غيرها من المنافسين في بناء القناة , ونحن نتوقع أن معدل نمو الإنتاج والمبيعات من الشركات فوق الحجم المعين سوف تستمر في الارتفاع مع زيادة الاستهلاك وزيادة الوعي .

الجواب : شفط بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى فقاعة شل الحرارة مختومة مع نفطة النفط على سطح ورقة بطاقة , سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

الجواب : بالمعنى الواسع , بالمعنى الضيق , فقط نوع من الفقاعات : ورقة نفطة تشكيل غير المنسوجة مربع , غطاء حاوية متصلة . ملاحظة : متعددة الأغراض , والمهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور ونبسب ؛ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , ولكن أيضا سوف يكون غطاء أسفل منفصلة , يمكن اختيار مواد مختلفة إذا كانت اليابان الوجبات السريعة مربع , أسفل أسود بس , غطاء الحيوانات الأليفة .


المخملية حقيبةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة



المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والسيراميك , والخيزران والخشب , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , وإعادة تدوير النفايات من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة .

توقعات الصناعة في 14 آذار / مارس 2011 ' الاقتصاد والتنمية في إطار الخطة السنوية الأولى ' رسميا . ' خلاصة ' إلى أن صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة يجب الإسراع في تطوير متقدمة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المعدات , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة والمواد الجديدة الراقية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المنتجات .

مفتاح البحث عن الاستقرار في الأقمشة غير المنسوجة هو إعداد وتطبيق مضادات الأكسدة الجديدة , الأشعة فوق البنفسجية مثبت و محاصرة وكيل . المتخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في مجال صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة اليومية الكيميائية الثقيلة ملء غير المنسوجة الحاويات , المنصات الغذائية أو دوران مربع , وما إلى ذلك , يمكن تثبيت تكنولوجيا الأقمشة غير المنسوجة , ومنتجات عالية الجودة غير المنسوجة , من أجل تعزيز إعادة استخدامها أو إعادة تدويرها قيمة .

Convenient and efficient.وحدة الطول والعرض والارتفاع سم , على سبيل المثال , حجم 60 × 30 × 40 سم , سعر السوق = 47 يوان .

فراغ غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف فراغ أكياس التعبئة والتغليف من المواد الغذائية في بعض الأحيان من أجل زيادة العمر الافتراضي سوف تضيف بعض المواد الكيميائية , أو غيرها من المواد الكيميائية التي تغير طعم الطعام , لأن في ختم فراغ , تحتاج إلى تسخين , تدفئة يمكن أن يؤدي إلى رد فعل هذه المواد الكيميائية , مما أدى إلى تلف التعبئة والتغليف , وتدهور الغذاء .

وضع السوق : وضع السوق من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة تصميم يحتاج إلى تحديد موقف السوق من السلع الأساسية في السوق , في حين أن وضع السوق من السلع الأساسية عادة ما يحددها اختيار السوق لتحديد المواقع من السلع التجارية والمستهلكين لتحديد المواقع : فقط دقة وضع المستهلك يمكن أن تجعل المستهلكين أكثر احتمالا . قوة و نمط التصميم تحديد المواقع : غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم نمط التغييرات باستمرار .


المخملية حقيبةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة



غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , المغطي , آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة الزجاج , البرنزة آلة , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

Quality improvement.اليابانية التقليدية والأوروبية تذوب في الفرن : النمط الغربي التكوين , الترتيب , مزيج , والفضاء , على غرار اليابانية تغيير المواد .

جنبا إلى جنب مع التطور السريع في صناعة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة غير المنسوجة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الإنتاج في تعزيز البناء الاقتصادي وتحسين حياة الناس المادية والثقافية , دور متزايد الأهمية , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الصناعة باعتبارها صناعة التنمية الاقتصادية قد أدرجت في خطة التنمية .

في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي 14 خطوة من خلال الطباعة , مركب , علاج , قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم , ختم الجانب حقيبة , حقيبة الوقوف على نحو سلس , يمكن وضعها على الرف لفترة طويلة , ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , الجانب ختم سستة حقيبة مجهزة قابلة لإعادة الاستخدام سستة , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة , مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , حذار من التزوير , ومواد التعبئة والتغليف , يجب أن تعمل على عرقلة إمكانية العدوى الميكروبية , بعد فترة زمنية محددة لضمان البيئة الداخلية العقيمة الدولة . ارتفاع درجة حرارة البخار , أشعة الضوء , وهلم جرا . المواد الخام من حقنة معقمة عادة ما تكون مصنوعة من الورق والبلاستيك , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والنقل , والمناولة , عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , سوف تواجه العديد من العوامل الخارجية النوعية , مثل الاصطدام , صدمة , خط الإضاءة , الغاز , وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية , حتى التعبئة والتغليف يجب أن تضمن أن المنتج لا ضرر خارجي ,

.من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب المغطي , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة آلة الترقق , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , البرنزة آلة , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

وتشير الصحيفة إلى أن هناك تسعة اتجاهات التنمية في صناعة الطباعة الملونة غير المنسوجة النسيج الأخضر التعبئة والتغليف : البحث والتطوير من إعادة تدوير مواد الطباعة الملونة غير المنسوجة النسيج الأخضر التعبئة والتغليف .