مدينة كويبيكتركيب ثلاجة صغيرةوضعت أساسًا لتطوير مؤسسات الصناعة الثقيلة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-20 13:35:07

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم , 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك والتي هي خفيفة الوزن , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

مدينة كويبيك.باعتبارها جوهر التبريد , فإنه يلعب دورا رئيسيا في تكرار العملية والعمل بعد ضاغط ضاغط التبريد بالجملة من خلال الحفاظ على مخزن مضغوط , المبردات من أي ضغط إلى ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط في نسبة ثابتة من الضغط المنخفض , وارتفاع وانخفاض الضغط من خلال أجزاء أخرى من العمل يمكن أن تصل إلى مبدأ التبريد .

التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما بعد الحريق العلاج , البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .

.تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها , آمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .


مدينة كويبيكتركيب ثلاجة صغيرةوضعت أساسًا لتطوير مؤسسات الصناعة الثقيلة



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

نظام الدائرة يجب أن تكون 5 أسلاك , أسلاك الأرض يجب أن تكون مثبتة إذا لم يكن هناك سلك الأرض .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

Finance Department.درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية , وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد , والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .


مدينة كويبيكتركيب ثلاجة صغيرةوضعت أساسًا لتطوير مؤسسات الصناعة الثقيلة



في العام , وختم , والصلابة , سيناريوهات مختلفة , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , موقع التسوية , وإدارة الائتمان , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

ارتفاع ضغط متر يجب أن تكون مثبتة في مكان تخزين السائل ملء صمام .

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

مدينة كويبيك.ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .

لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة