ایلالفاكهة الطازجة التخزين البارد كممسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-28 14:05:39

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

في النظام , جرعة التبريد ليست كافية , قدرة التبريد ليست كافية .

ایل.هل الكابلات تلبية المعايير ؟ في ظل الظروف العادية , التخزين البارد يحتاج إلى مرحلة السلطة .

بكتيريا حمض مطهر , أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك , التبييض , الفورمالين , وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع , وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب , والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من 50 درجة مئوية , ثم استخدام الخل 50 ~ 100 غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع , وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين , أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام , وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار , والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين , بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .

.الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير 300mm 150mm خارج .


ایلالفاكهة الطازجة التخزين البارد كممسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا



الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , لا تجميد انسداد لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

عند فتح صمام كبير جدا أو صغيرة جدا , طازجة حفظ مخزن يمكن أن يؤدي إلى تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا , مما أدى إلى سوء تشغيل صمام , مما أدى إلى انخفاض كفاءة التبريد , وحتى تلف المعدات .

العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون , الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة , العزل الحراري تأثير , تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة , وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد , وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .

Sales Department.التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

مثبطات اللهب , مثبطات اللهب , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة , هو نوع من مواد إطفاء الذاتي , تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح , مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .

هناك العديد من السيناريوهات , سيناريوهات مختلفة , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , موقع التسوية , وإدارة الائتمان , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .


ایلالفاكهة الطازجة التخزين البارد كممسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا



عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من 10 ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة 10 ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

Statistics.تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

ومع ذلك , ليس كل خزان الهواء يمكن أن تختار لضبط عمق أكبر , وهذا يتطلب منا أيضا أن تذهب على أساس الاحتياجات الفعلية من المشجعين في الموقع لتحديد . يمكننا التحكم في تأثير الموفرة للطاقة مروحة من تصميم الإنتاج , جنبا إلى جنب مع تأثير الموفرة للطاقة من المستخدمين على مروحة الهواء الساخن , حتى أن تأثير الموفرة للطاقة مروحة الهواء الساخن سوف يكون من الواضح أن تحسين .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

ایل.1 - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري