خميسيل خيشناالحفاظ على الخضروات المجمدةتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-23 09:19:14

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

خميسيل خيشنا.إذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين , وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد , على محمل الجد إلى قدرة التبريد من الهواء نظام التخزين .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

.عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس , ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟


خميسيل خيشناالحفاظ على الخضروات المجمدةتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة



بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

يجب أن يكون هناك تقسيم معقول داخل المستودع ووضع العلامات ذات الصلة لتسهيل تخزين البضائع ونقلها وإدارتها .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

High value.التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .

هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .


خميسيل خيشناالحفاظ على الخضروات المجمدةتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

Installation requirements.نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , التردد دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى 280-330kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي 0.5-0.6 تقدير حجم التخزين البارد البناء .

صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من 2000 ساعة . من بينها , المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي يجب أن يكون شهريا . صيانة المحتوى على النحو التالي : المكثف المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد , وتنظيف وتعديل جهاز توزيع المياه المالحة , وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي , والقضاء على تسرب خط أنابيب .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

خميسيل خيشنا.حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .