تونكسالحفاظ على الثلاجةبداية سلسة تحسن معنويات السوق

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-11-04 11:47:01

والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

تونكس.اختيار الأسلاك يجب أن يكون عامل الأمان وحدة تشغيل أو تذويب الأسلاك درجة الحرارة السطحية يجب أن لا تتجاوز 40 درجة .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

.بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

1 - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .


تونكسالحفاظ على الثلاجةبداية سلسة تحسن معنويات السوق



الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

مضخة الطرد المركزي جزء ينظف محامل واستبدال النفط .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

Good quality.التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .


تونكسالحفاظ على الثلاجةبداية سلسة تحسن معنويات السوق



ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات , لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .

Installation material list.رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

ارتفاع ضغط متر يجب أن تكون مثبتة في مكان تخزين السائل ملء صمام .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

تونكس.الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .