سوسنويكالميكانيكية الثابتة جسر الصعودموسوعة المعرفة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-07 16:38:42

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , وارتداء خطيرة أو تحمل الضرر ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

سوسنويك.أسباب ارتفاع مستوى الضجيج من المحركات الكهربائية هي كما يلي : المحرك الدوار الانحناء , مما أدى إلى محرك كهربائي اكتساح الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة ,سوسنويكجسر الصعود للحاويات الخاصة, وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

.تشديد دليل صمام إغلاق .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات ,سوسنويكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .


سوسنويكالميكانيكية الثابتة جسر الصعودموسوعة المعرفة



السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

الحفاظ على نظام التنظيف : إزالة تغيير الزيت و فلتر في الوقت المناسب . جيد والعتاد النفط يأتي مع مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي يمكن أن تمنع النفط من العفن أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفشل بعد فترة من الزمن . ولذلك , فإن النفط الهيدروليكية تسلق الجسر يجب تفكيكها واستبدالها في الوقت المناسب لضمان إعطاء دور كامل المضافة . وحدة الترشيح فقط يمتص كمية محدودة من جزيئات البقع والشوائب الأخرى من النفط . إزالة واستبدال وحدة الترشيح في الوقت المقترح من أجل الحفاظ على نظام التنظيف .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود ,سوسنويكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

quality standard.عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .


سوسنويكالميكانيكية الثابتة جسر الصعودموسوعة المعرفة



هناك الكثير من الضجيج عند استخدام المحمول الهيدروليكية جسر الصعود . أين هذه الضوضاء ؟ في الواقع , ومحطات الضخ , واسطوانات الصلب , ومعدات الصلب وغيرها من مصادر الضوضاء . اليوم سنقوم بتحليل لك : 1 . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية . بعد سماع ضجيج هيدروليكي جسر الصعود , أولا التحقق من ما إذا كان هناك أي مشاكل مع محطة ضخ هيدروليكية , موتور , صمام جهاز تثبيت , وما إذا كانت الضوضاء الناجمة عن الاهتزاز .

Latest consultation.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية , والمظهر الجميل , نماذج المنفعة هي معدات العمل الجوي مع تحسين سلامة وكفاءة العمل .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

سوسنويك.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .