جوباكيف ترى مربع محول مترالتنظيف اليومي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-06 18:53:14

جوباأقصى قدرة محول مربع,

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

جوبا.كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

.عملية النفط مغمورة محول

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .


جوباكيف ترى مربع محول مترالتنظيف اليومي



مصنع المحولات الكهربائية

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

Installation works.' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

دائرة كهربائية قصيرة , وسوف يكون هناك ضرر كبير .


جوباكيف ترى مربع محول مترالتنظيف اليومي



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

Which one is better.المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

نسبة المحول هو : ن = P2 / p1x1o ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : 0 = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي 50 ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة ,جوبا10KV محول النفط مغمورة, وارتفاع درجة الحرارة ,جوبا200kva النفط مغمورة محول, والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

جوبا.محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .