بلومفونتينتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-05 19:50:33

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

بلومفونتين.اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

.في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد ,بلومفونتينطريقة تبريد النفط مغمورة محول, والحد من إغلاق الضرر .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

شركة المحولات الجافة


بلومفونتينتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد



ختم تسرب النفط

مصنع المحولات

محول الكهرباء مصنعين

Price.عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب

35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;


بلومفونتينتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد



عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ,بلومفونتينمحول الكهرباء مقاومة, معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

Market trend.مصنع المحولات الجافة

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام 2012 إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

بلومفونتين.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز ,بلومفونتينمربع محول من النوع الجاف, النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة