كريكو2500kva المحولات الجافةدليل الاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-29 10:51:18

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

النوع الجاف محول الصانع

كريكو.لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار ,كريكوحجم 1600kva المحولات الجافة, ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

.محول الكهرباء مصنعين

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


كريكو2500kva المحولات الجافةدليل الاستخدام



تطبيق النفط مغمورة محول

تحليل توفير الطاقة محول

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

Pursuit of excellence.ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .


كريكو2500kva المحولات الجافةدليل الاستخدام



في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

Where can I find it?.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

كريكو.تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ,كريكواسترداد مربع محول, إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية ,كريكوما هي محولات الطاقة, ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات