تكتومحتوى اختبار محول من النوع الجافاهتمام الصناعة العالية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-22 10:52:18

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

تكتو.العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

.طرق توصيل المحولات الجافة :

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول


تكتومحتوى اختبار محول من النوع الجافاهتمام الصناعة العالية



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى ,تكتوالنفط مغمورة سبيكة غير متبلور محول, وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة 750kv 1100kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

Installation works.موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , والآلات والمعدات الضرر .


تكتومحتوى اختبار محول من النوع الجافاهتمام الصناعة العالية



الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

Recommendation and consultation.تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

تحليل توفير الطاقة محول

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .