إيغوالنفط مغمورة منظم الجهدتحليل أسباب الشعبية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-19 16:53:42

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ,إيغواختبار المحولات الجافة, مجرد تصفية النفط عينة يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

إيغو.في تصنيف السلطة نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة , P2 هو انتاج الطاقة .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة ,إيغوتصنيف المحولات الحالية, والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

.أسباب حريق محول الكهرباء

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

عملية تصنيع المحولات الجافة


إيغوالنفط مغمورة منظم الجهدتحليل أسباب الشعبية



تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,إيغو315kva محول النفط, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

أسباب حريق محول الكهرباء

Price.تشغيل تجريبي مع تحميل :

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .


إيغوالنفط مغمورة منظم الجهدتحليل أسباب الشعبية



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , ثم أخذ عينات من النفط .

production costs.إهمال الصيانة والعزل الضرر

سوق المحولات المحلية بطيئة

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

إيغو.عندما يترك المصنع , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

محول الكهرباء

مصنع المحولات الكهربائية