باريتالنفط مغمورة محول حمايةمقدمة وخصائص مبدأ العمل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-18 17:08:13

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

باريت.تحليل توفير الطاقة محول

خطأ الحكم على محول الكهرباء

.تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .


باريتالنفط مغمورة محول حمايةمقدمة وخصائص مبدأ العمل



أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

Recommendation and consultation.محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص ص , د ص , ص , ص , ص ,باريتمربع نوع محول الباب, ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;


باريتالنفط مغمورة محول حمايةمقدمة وخصائص مبدأ العمل



إهمال الصيانة والعزل الضرر

install.محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

باريت.لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,باريتاليورو محول مربع, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .