فازيريزمحول الكهرباء من نوعتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-09 09:45:17

محول الكهرباء

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

فازيريز.ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن 70 ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( 10 م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز 2 ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز 2 ٪ .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .


فازيريزمحول الكهرباء من نوعتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية , في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

average method.تطبيق النفط مغمورة محول

مصنع المحولات الكهربائية

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص ,فازيريزأنواع المحولات الكهربائية, د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ص , ص ,فازيريزمحول من النوع الجاف تحكم, د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB ,فازيريزتصميم المحولات الجافة, UAB التداخل , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;


فازيريزمحول الكهرباء من نوعتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

Packaging strategy.حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

فازيريز.من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .