تامبارفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-05 17:02:41

وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

تامبا.الحفاظ على نظام هيدروليكي محور العجلة نظيفة : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط الهيدروليكية جسر الصعود بانتظام لضمان أن المواد المضافة تعمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من هيدروليكي النفط المحور . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

.عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .


تامبارفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين



الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

حياة منصة رفع خالية من العوائق أو مصعد المنتجات محدودة ,تامبارفع هيدروليكي جسر الصعود, ويمكن استخدام فترة طويلة أو غير مثبتة بشكل صحيح يؤدي إلى سلسلة من المشاكل وعوامل أخرى , مثل الصخور . عندما يحدث هذا , يجب أن تتوقف عن استخدام جسر ثابت , يمكن أن يخطر في نطاق الصيانة المهنية والتفتيش , مثل استمرار استخدام الجهاز سوف يكون هناك كسر , هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن تؤخذ على محمل الجد !

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

Promise and keep promise.اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

ثانيا , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية ,تامباالتلقائي جسر الصعود, واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .


تامبارفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين



حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

Latest quotation.باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

التردد الطبيعي من الهواء الربيع هو مستقر حتى أدائها هو مستقر , مما يعني أن الهواء الربيع هو أقرب إلى الحالة المثالية . كيف الهواء الربيع تغيير ضغط الهواء في كيس الهواء مع تحميل مختلفة للوصول إلى الهدف أن المسافة بين جسم السيارة و سطح الطريق لا يتغير . هذا العمل هو مبين في ارتفاع صمام 3 . ارتفاع صمام ثابت على الإطار , وربط قضيب متصل مع هيدروليكي تسلق الجسر . ارتفاع صمام يتكون من اثنين من الصمامات , صمام التضخم الذي يمر من خلال مصدر الهواء , صمام التفريغ الذي يمر من خلال الغلاف الجوي , وكلاهما يتكون من قضيب , قضيب ربط قضيب ربط آلية رفع يفتح صمام التضخم , الهواء المضغوط يدخل الهواء الربيع , مما يجعل الإطار الجسم رفع حتى ارتفاع الجسم هو استعادة .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

تامبا.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء ,تامباالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .