ريمينيالصعود والهبوطاحتياطات التركيب والتشغيل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-28 14:52:25

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , تؤثر على استخدام .

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي ,ريمينيالهيدروليكية جسر الصعود,ريمينيمستودع الصعود,ريمينيالهيدروليكية إصلاح المحور, والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

ريميني.التخطيط الطبيعي أمر لا غنى عنه في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود . عندما قوة التخطيط من الشركات المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتجات غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة , وهذا هو , عندما تصل إلى قدرة تحمل أكبر من المنتجات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات العودة إلى الفشل .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , وزيادة معدل الصيانة .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .


ريمينيالصعود والهبوطاحتياطات التركيب والتشغيل



اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

فائدة نموذج يتعلق هيدروليكي جسر الصعود , الذي يستخدم في منصة التحميل والتفريغ تدفق المواقع دون تحميل وتفريغ المعدات . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين , و كثافة اليد العاملة يمكن أن تخفض , كفاءة التحميل والتفريغ يمكن أن تثار , سرعة دوران المواد يمكن التعجيل بها , و فائدة نموذج يمكن الحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

Process inspection.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .


ريمينيالصعود والهبوطاحتياطات التركيب والتشغيل



في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

Quality management.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

في العام , طالما أن هذه المادة المذكورة أعلاه , ونحن لا داعي للقلق حول خطورة السيارات .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

ريميني.الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .