لاروشيلجسر الصعودكم تعرف عن العملية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-08 16:13:27

تكوين كتلة الفرامل .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

لاروشيل.لف المقاومة , الطاقة الكهربائية سوف تنتج خسارة , خسارة تتناسب طرديا مع حجم مربع , المقاومة الحالية , وهذا هو فقدان النحاس , ونحن غالبا ما يقولون , إذا كان التيار ليس معيار التيار المباشر أو موجة جيبية , سوف تنتج خسارة متناسق . جسر المهنية مصنعين أداء مستقر , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

.كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

بعد الانتهاء من العملية , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


لاروشيلجسر الصعودكم تعرف عن العملية



اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

يجب أن يكون هناك علامة على لوحة مع المحتوى المناسب . المشاريع المهنية : جسر مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

Quality risk.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل ,لاروشيلمنصة الصعود, وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .


لاروشيلجسر الصعودكم تعرف عن العملية



بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

Product line.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

التحقق من السوائل الهيدروليكية هي جزء مهم جدا من السيارات تتحرك على الجسر حتى عندما نتمكن من القيام ببعض أعمال التفتيش على السوائل الهيدروليكية , بحيث يمكن أن تقلل بشكل فعال في مشاكل أخرى , حتى في الوقت المناسب للتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي شوائب في الزيت الهيدروليكي , ونحن استخدام , حتى أن النتائج سوف تكون أفضل , لذلك نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن هذه الجوانب .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل ,لاروشيلالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

لاروشيل.النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , أعلى , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق ,لاروشيلالهيدروليكية نوع ثابت, تدعو إلى التعاون !

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك