دنفرجسر للحاوياتأسباب الفقاعات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-07 20:46:45

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

دنفر.كلا الجانبين من تنظيم المجلس على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن تجنب خطر سحق أصابع القدم عند تنظيم المجلس يسقط لضمان السلامة .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

.معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


دنفرجسر للحاوياتأسباب الفقاعات



جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

قبل تحميل وتفريغ ونقل البضائع , يجب ضبط الارتفاع من الصعود جسر تعديل لوحة بحيث تتداخل بسلاسة مع الجزء الخلفي من الشاحنة , ثم استخدام سلسلة الحديد على الصعود جسر ثابت مربوط مع الشاحنة .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

Word of mouth recommendation.على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .


دنفرجسر للحاوياتأسباب الفقاعات



مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة ,دنفرمستودع الصعود, أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

Test results.غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

الحفاظ على نظام هيدروليكي هيدروليكي تسلق جسر للحفاظ على نظافة : تخزين النفط في موقع نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود بعناية . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط من الحاوية إلى الخزان . وبطبيعة الحال , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

دنفر.الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس ,دنفرdengchiqiao مصنع, مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .