مدينة جيلينالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-04 11:20:57

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

مدينة جيلين.بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام الهيدروليكية تركيب وإصلاح المشاكل بسهولة يؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مع وزن مختلف وفقا لمختلف الحمولة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .


مدينة جيلينالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق



السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

عند إزالة أو استبدال موصل لحام معدات القطع أو قطع غيار لحام , الدائرة الثانوية يجب إزالتها , مكان العمل يجب إزالتها , الصمامات أو لحام معدات القطع يجب إزالتها , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

Online consultation.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ ,مدينة جيلينجسر ثابت, ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص الخ .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .


مدينة جيلينالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Quotation sheet.موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة ,مدينة جيلينجسر الصعود تتحرك, وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

هناك العديد من التصنيفات على جسر الصعود , كل وظيفة و مجال التطبيق ليست هي نفسها . مثل الهيدروليكية جسر , جسر ثابت , موبايل جسر هي أكثر شيوعا في السوق , ومزايا واضحة من المعدات , كل في مجال لعب دور كبير . المقبل , سوف نحلل أولا اتجاه التنمية من نوع الجوال جسر الصعود : نوع الجوال هيدروليكي جسر الصعود هو مساعد جيد لتحميل وتفريغ البضائع من رافعة شوكية مقارنة مع الاطارات الهوائية , بنية بسيطة نوع الجوال جسر الصعود مجهزة الاطارات الصلبة بدءا من مقاومة صغيرة , واستخدام وصيانة مريحة , لا تحتاج إلى التضخم , لا تسرب الغاز و انفجار الاطارات المتاعب الخفية . وعلاوة على ذلك , سلامة , وقوة التحمل ,مدينة جيلينالهيدروليكية إصلاح المحور, وخز المقاومة , مقاومة المسيل للدموع , والاقتصاد من الاطارات الصلبة هي أفضل .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

مدينة جيلين.ثم هناك كامل جسر الصعود لحام لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .