أمكوتسلق جسر نوع الجواللماذا هو على ما يرام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-02 15:04:46

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

أمكو.المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما يصعد الجسر , المضخة الهيدروليكية يقول العملية , إذا المضخة الهيدروليكية والعتاد أو تحمل المشاكل , مما أدى إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي ,أمكوسبائك الألومنيوم جسر الصعود, ثم المسافة بين السطح السفلي ,أمكوالعلامة التجارية المتنقلة, ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

.على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .


أمكوتسلق جسر نوع الجواللماذا هو على ما يرام



الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , لا تهمل .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود وآمل أن نتمكن من الاهتمام , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

Where can I find it?.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .


أمكوتسلق جسر نوع الجواللماذا هو على ما يرام



إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

Quality improvement.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية وفقا للاحصاءات , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

تدابير الصيانة في المكان . إذا وجدت مشكلة في عملية الاستخدام , ينبغي الحفاظ على وإصلاح في الوقت المناسب , لا يمكن الحفاظ على إصلاح مصنعين , ثم نوعية الصعود جسر يمكن أن تكون مستقرة وطويلة الأجل . خلاف ذلك , لا إدارة الصيانة لفترة طويلة , وسوف يؤدي إلى تلف أو حتى حادث .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ,أمكومستودع الصعود, وآمل أن تساعدك .

أمكو.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

تكوين كتلة الفرامل .