دانبيكاصنع جسر الصعودجو من التداول في السوق ، وعدم كفاية العرض ثابت

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-25 22:10:23

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

مستقرة وموثوق بها للغاية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

دانبيكا.التحكم الكهربائية عملية بسيطة , فقط اضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا ؛ الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .


دانبيكاصنع جسر الصعودجو من التداول في السوق , وعدم كفاية العرض ثابت



2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

ربط 10 طن جسر ثابت نظام نظيف : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي يمكن أن تمنع تدهور النفط أو انسداد أجزاء النظام . ولكن هذه الإضافات سوف تضيع في وقت لاحق . ولذلك ,دانبيكاالهيدروليكية جسر الصعود, 10 طن من النفط يجب أن تكون ثابتة على جسر الصعود بشكل دوري لضمان أن المواد المضافة تلعب دورا . مرشح يمكن أن تمتص سوى عدد محدود من الجسيمات الترابية المستهدفة وغيرها من الشوائب من 10 طن من النفط ثابتة على المحور . استبدال الفلاتر حسب دورة الشعر حتى أن نظام الاتصال نظيفة .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية ,دانبيكاالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

device management.في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .


دانبيكاصنع جسر الصعودجو من التداول في السوق , وعدم كفاية العرض ثابت



القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

how.معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود ,دانبيكاسبائك الألومنيوم جسر الصعود, خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

قبل استخدام جسر الصعود , فإنه أمر لا مفر منه للتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة , تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

دانبيكا.معروف

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .