16mn أنابيب الصلب الملحومةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-30 16:35:45

عندما يكون الزوج هو ملفوف , المسافة بين اثنين من اللحامات يجب أن تكون أكبر من 100 ملم , المسافة بين الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا ينبغي أن يكون أقل من 50 ملم .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

.2pe / ه تنفيذ سي / t0413-2002 ( اختبار ) ' المعايير التقنية من البولي ايثيلين الطلاء الخارجي دفن أنابيب الصلب '

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

.هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عملية اللحام المعلمات : لحام الحالية , وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , وعادة ما تستخدم لحام لحام الداخلية الحالية الصغيرة , في حين أن استخدام لحام لحام الخارجية الحالية أكبر . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر يصبح أكثر كثافة , وذوبان كمية أسلاك اللحام

التفتيش على الجدران السميكة أنابيب العلاج يتطلب أن الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف بقعة العرض , مواصفات كاملة . سمك الجدار هو 20 ملم , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع .

تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , واستخدام النفط مانع االصدأ , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة , وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .


16mn أنابيب الصلب الملحومةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت



لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , والاقتباسات قوة الشركات المصنعة , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .

قبل تشكيل , قطاع الصلب يمر من خلال التسوية قطع الحافة , حافة التخطيط , تنظيف السطح والنقل قبل الانحناء حافة العلاج .

ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

Service first.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , وتحسين جودة المنتج , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة , ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , فإن الطلب في السوق من معظم قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر , ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في

المعهد أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي وسمك الجدار , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة , وتستخدم أساسا في الآلات , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية وغيرها من الأغراض . سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة مداش ; المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , الباردة مسحوب أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الاصطياد هيكل ( GB / t14975-199 تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية , والنفط , والمنسوجات الخفيفة , والمواد الغذائية , والآلات وغيرها من الصناعات , مقاومة للتآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على الساخن ( المتداول ) أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة ( GB / t14976-199 ) المستخدمة في نقل السوائل هي المدرفلة على الساخن ( مقذوف ) , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .


16mn أنابيب الصلب الملحومةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت



في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

equipment maintenance .سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

على سبيل المثال , الأفران المستخدمة في التدفئة اعتمادا على وظائفها , تنقسم إلى نوعين : تسخين الأفران التي تستخدم الحرارة إلى درجة حرارة المعالجة والتي تستخدم لإعادة تسخين الفراغات إلى درجة حرارة المعالجة اللازمة أثناء المعالجة . فائدة نموذج يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من الفرن السفلي , فرن درجة الحرارة التي يمكن تسخينها بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا يمكن أن تكون بطيئة نسبيا في عملية التسخين , وخاصة عملية التسخين يحتاج إلى الصبر , لأنه إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك يمكن أن تظهر على السطح الداخلي أو الخارجي من سطح أنبوب فارغة .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

.تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع