مطار لوس أنجلوس الدوليالمهنية تركيب التبريدما هو سبب الزيادة غير الصحيحة في الأسعار

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-19 20:22:29

وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

مطار لوس أنجلوس الدولي.إذا لزم الأمر , يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .


مطار لوس أنجلوس الدوليالمهنية تركيب التبريدما هو سبب الزيادة غير الصحيحة في الأسعار



خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

وفقا للتغيرات في الظروف الخارجية , مكيف الهواء نضارة مخزن في غرفة آلة يمكن تلقائيا وبدقة ضبط تشغيل المعدات , وذلك للحفاظ على ظروف التبريد المطلوبة , وتحسين الاقتصاد في تشغيل نضارة مخزن .

التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

Test conclusion.في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , لا التكثيف , تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس , ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , تسرب الهواء , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .


مطار لوس أنجلوس الدوليالمهنية تركيب التبريدما هو سبب الزيادة غير الصحيحة في الأسعار



ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

Excellent quality.يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائم , آمنة وموثوق بها , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .

التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت , وفقا ل &Amp ; أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين , والحد من الخسائر .

جميع أنواع مواد البناء , وما إلى ذلك مرحلة القبول سجل تقرير الاختبار , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .

مطار لوس أنجلوس الدولي.الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير