جيرسي سيتيالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدالعوامل المؤثرة على الأسعار

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-19 13:22:29

هناك العديد من السيناريوهات , سيناريوهات مختلفة , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , وإدارة الائتمان موقع التسوية , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

جيرسي سيتي.تصميم وبناء التخزين البارد تختلف حسب الطلب و الغرض من مختلف المشاريع . تسعة جوانب ينبغي النظر فيها عند تصميم التخزين البارد وفقا للاحتياجات الفعلية .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

.في العمل , ودرجة حرارة المياه سوف تنخفض , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .


جيرسي سيتيالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدالعوامل المؤثرة على الأسعار



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

الرفوف في المستودعات يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية و جامدة .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

Quality inspection report.تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .


جيرسي سيتيالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدالعوامل المؤثرة على الأسعار



يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين , التخزين البارد تركيب المهنية , وتركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان , سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .

Where can I find it?.نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

تركيب وحدة يجب أن يكون الحفاظ على الفضاء من السهل مراقبة الصكوك والصمامات التكيف .

المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

جيرسي سيتي.في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ثلاجة هيكل , ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين , و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R11 الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء , مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة , حتى بخار الماء يتكثف , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .

في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد , التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟