الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشاكتب مقدمة رمز

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 15:50:53

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .

.حالة 10 , 000 طن من السلع 04 = 963846 طن = نتيجة حالة 1 طن من السلع = 15800 طن 04 = 15193077 بدون ضريبة ~ يعرف وزن لفائف لفائف الوزن الإجمالي = سمك الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ؛ كوان & تشي ; لونغ & تشي ; 93 ru 0 & Chi ; 22 & تشي ; 44 & تشي ; 93 = 42kg ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن لكل متر مربع ( كجم ) الصيغة : سمك الثقل النوعي ( مم ) العرض ( مم ) طول ( م ) الفولاذ المقاوم للصدأ عنصر الوزن لكل متر ( كجم ) الصيغة : القطر ( مم ) القطر ( مم ) ( النيكل غير القابل للصدأ 0.0062 الكروم غير القابل للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في السعر الصحيح في السوق ضد الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في الأسعار عادة ما تكون ثابتة في الأسعار , على سبيل المثال , في السوق الحالية , الهامش الإجمالي هو 300 يوان للطن . الحساب الصحيح يجب أن يكون مثل هذا .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .

.t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

لا اثنين من الخيارات , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشاكتب مقدمة رمز



سلسلة 400 &ndash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic .

حسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل , مقاومة الشد , مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب , لا انسداد وتصلب الظاهرة ؛ [ ستينلسّ ستيل ] خيط سنّ اللولب خرطوم يتلقّى بعض مقاومة سحب قوة بين كلّ جانب مشبك في حالة أنّ خرطوم يقود داخل يمهّد خطّ في الخارج , يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن , مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , لا سيما في لحام الهياكل . ميدو . أوعية الضغط , وارتفاع ضغط خزان , وارتفاع ضغط الأنابيب , مبادل حراري ( الصناعة الكيميائية ) .

Quality recommendation.و middot ; أنابيب النفط والغاز الطبيعي , مبادل حراري الأنابيب والتجهيزات

نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية , وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / ملفوف المواد ] مع سطح أملس على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , الخواص الميكانيكية وغيرها من المزايا , ومعظم المنتجات في لفائف , يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشاكتب مقدمة رمز



SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

Development Curriculum.عملية الباردة الباردة تشكيل خصائص أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

نموذج رقم 410 &mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

  

.٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

في درجة حرارة منخفضة , معامل الخطية , التوصيل الحراري , كتلة الساخنة تذوب و المغناطيسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتغير بشكل كبير . المقاومة , خط معامل يصبح أصغر في درجة حرارة منخفضة . التوصيل الحراري والكتلة السعة الحرارية انخفضت بشكل حاد في درجة حرارة منخفضة . معامل يونج ( طولية ) يزيد مع انخفاض درجة الحرارة . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يمكن أن تجعل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ممثل الصف سوس ( 18cr-8ni ) غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة و تصبح مغنطيسية في درجة حرارة منخفضة .

لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .