1 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو سبب التشقق

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-01 10:55:59

سلسلة 400 &ndash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة وذلك أساسا لتوفير التكاليف , سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

.من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

حزام جلخ طحن المنتجات .

.بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و 0.03 ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

قطاع الصلب يمكن تسليمها من دون المعالجة الحرارية في ظل الظروف التي تلبي متطلبات الأداء القياسية . الرسم العادي الصف الصلب الشريط يسمح التسليم دون المعالجة الحرارية .

غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb4239-91 غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )


1 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو سبب التشقق



و جنرال الكتريك ؛ 205TS ( الآلام والكروب الذهنية )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق , خط أنابيب جديدة موثوق بها , بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة , مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا , التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر , واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية , وآفاق واعدة .

المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Inspection requirements.' الناس سوف يفاجأ عندما يكون هناك بقع الصدأ البني على سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ليست غير قابلة للصدأ , هو أن هناك مشكلة مع الصلب ؟ في الواقع , هذا هو بسبب عدم فهم كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من جانب واحد خطأ . يجب أن نعرف أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ تحت ظروف معينة .

5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .

سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , فإن عملية اللحام يجب أن تكون مصممة من أجل الحفاظ على توازن جيد المرحلة وتجنب فصل المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة . لحام يمكن القيام به في المعدات التالية : GTAW ( تيج ) ؛ GMAW ( MIG ) ؛ SMAW " ; ستيك " ; الكهربائية ؛ شاهد FCW ; مقارنة مع ل و 317l الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل , وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .


1 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو سبب التشقق



إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال : ن / م

Industry management.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ الآلام والكروب الذهنية , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

zhongliangang المحلل هان جيان بياو أشار إلى أنه منذ ذلك الحين , لدينا تصدير أنابيب الصلب فقط 34 ألف طن في الشهر , الذي هو فقط حوالي 10000 طن شهريا من أنابيب الصلب غير الملحومة حجم الصادرات .

.وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .