أوفيريجسخدمات تركيب التخزين الباردضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-10-28 13:41:09

الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .

أوفيريجس.تخزين جديدة بالجملة المبخر مثل تخزين جديدة بالجملة امتصاص الباردة مبادل حراري مثل تخزين جديدة بالجملة المبخر المثبتة في غرفة التبريد , وربط نهاية ضاغط الضغط المنخفض , على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية بأسعار معقولة , وتحسين الخدمة , الحصول على موافقة العملاء . ضاغط التبريد لتبخير وتبخير بعد التبريد , من خلال خنق الجهاز تصبح على الفور انخفاض درجة الحرارة وانخفاض الضغط لتحقيق الغرض من التبريد .

كثرة استيراد وتصدير السلع

.ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ,أوفيريجسالتخزين البارد, خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .


أوفيريجسخدمات تركيب التخزين الباردضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

إذا كان التخزين بالجملة المعدات في فترة طويلة من الزمن بعد تعليق استخدام إعادة بدء التشغيل , ثم فتح التخزين بالجملة في بداية انخفاض السرعة لا تبدأ بسرعة كبيرة جدا , هو أفضل من 8-10 درجات في اليوم الواحد في الانخفاض , حتى تنخفض درجة الحرارة إلى 0 درجة , لا كلمة التنظيم .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

Welcome calls .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .


أوفيريجسخدمات تركيب التخزين الباردضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

Scheme customization.إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .

كل المعدات يجب أن تكون متصلا إلى وضع خط الأنابيب , والتي هي ثابتة من قبل المشبك , بولي كلوريد الفينيل خط أنابيب متصلة بواسطة لاصق , أنبوب الفم مختومة مع الشريط .

جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .

أوفيريجس.كمية كبيرة , وفقا لإنتاج وإدارة الطلب على إنشاء غرفة خاصة رصيده ( المنطقة ) , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ,أوفيريجسالخضروات الطازجة التخزين البارد,أوفيريجسما هي تركيب الثلاجة, واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .