الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتأثير تطبيق المعالجة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-30 13:12:58

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , ولكن أيضا على نحو سلس جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة , وسوف يكون هناك تمييز واضح من المواد .

.نهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع المسمار ) حسب حالة نهاية الأنبوب . خيوط الأنابيب يمكن أيضا أن تكون مقسمة إلى عادي خيوط الأنابيب ( نقل المياه , الغاز , وغيرها من انخفاض ضغط الأنابيب , أنابيب اسطوانية أو مخروطية الخيوط المشتركة ) و خاصة الخيوط الأنابيب ( النفط , الحفر الجيولوجية الأنابيب , خاصة الخيوط المشتركة ) , بعض الأنابيب الخاصة , من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب , وعادة ما يكون أول من قبل خيوط الأنابيب نهاية سميكة ( داخل أو خارج أو داخل ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .

.التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

يموت التكلفة : المواصفات المستخدمة عادة , لا تستخدم عادة , والمواصفات المشتركة هي دوران سريع يموت تقاسم التكاليف منخفضة . بسبب انخفاض معدل الاستخدام وارتفاع تقاسم التكاليف , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الخصائص

لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتأثير تطبيق المعالجة



تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة , مثل الحافلات مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها 400 سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع 4420 و 440C ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراري,الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة, على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

Test conclusion.معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( 100 مرة زيادة القيمة ) + رمز + ضمان قيمة فقدان الحديد ( 100 مرة زيادة قيمة فقدان الحديد عندما تردد 50 هرتز و كثافة الفيض المغناطيسي هو 5T ) . على سبيل المثال , 50a470 يدل على سمك 0.5mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط

ل هو نوع واحد من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والقيمة الحالية والطلب في السوق كبيرة جدا . الناس الذين يهتمون في كثير من الأحيان أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تجد أن أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يتقلب كثيرا , في بعض الأحيان إلى درجة مبالغ فيها , وأحيانا إلى أسفل . فقط من خلال فهم العوامل التي تؤثر على أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يمكننا أن ندرك تماما تذبذب أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والاستجابة في وقت مبكر . ما هو سعر ل أنابيب الصلب ؟


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتأثير تطبيق المعالجة



مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

نموذج رقم 440 &mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

ti-5a سبيكة , مع تحسين مقاومة التآكل والتيتانيوم , وقد استخدم في صنع يو , بو الحل التبخر والمراجل استرداد الحرارة التبخر المراجل في بحر الصين الشرقي إعادة المعالجة النباتية في اليابان . وبالإضافة إلى ذلك , لأن الزركونيوم مستقرة مقاومة التآكل في البيئة , إعادة المعالجة النباتية في ست قرى في آوموري , اليابان , يستخدم الزركونيوم في حل مستمر للدبابات . قرار الأكاديمية الأمريكية أن الرسوم التعويضية لا تنطبق على المنتجات في البلدان ذات الاقتصادات غير السوقية قد أعطى الصين أنابيب الصلب الشركات قليلا من الإغاثة , من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإغراق عصا , الأنابيب الملحومة . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , والحفاظ على الأنابيب الداخلية نظيفة .

عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية, لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .