كلارينجتون ›40 - المجلفن مربع أنبوب سمكمقدمة لمواصفات الاستخدام

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-05 12:45:22

المزيد والمزيد من المجالات استخدام مربع أنبوب , نطاق الاستخدام زيادة واضحة , مما يجعل لدينا العديد من أنواع مربع أنبوب , ثم نحن بحاجة إلى تخزين معقولة مربع أنبوب , العميل يجب أن تعلم أيضا لترتيب معقول عند تخزين مربع أنبوب , ونحن نفهم أدناه كيفية تخزين أنبوب بشكل صحيح .

كلارينجتون ›.البلاستيك البلاستيك مربع Q235B يشير إلى قدرة المواد المعدنية على إنتاج تشوه البلاستيك ( تشوه ) دون تحميل .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع ,كلارينجتون ›تراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب المجلفن,كلارينجتون ›كم طن من الأنابيب المجلفنة, الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا , دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .

في الوقت الحاضر , أنابيب مربعة لديها العديد من خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , ومقاومة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية , حتى لو كان هذا هو الحال , والحكمة لم تتوقف عن دراسة سطح لاصق من أنابيب مربعة , أنابيب مربعة في المستقبل سوف يكون أداء أفضل , وتقديم مساهمات أكثر أهمية في التنمية .


كلارينجتون ›40 - المجلفن مربع أنبوب سمكمقدمة لمواصفات الاستخدام



تستخدم عادة صلابة برينل , روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .

الحديد الزهر المستخدمة في صناعة الصلب هو وضعها في فرن الصلب وفقا لعملية محددة , وبالتالي الحصول على الصلب . منتجات الصلب هي سبائك الصلب , الصب المستمر البليت أنابيب مربعة على التوالي في مجموعة متنوعة من الصلب الصب . الصلب هو الصلب المدلفن في أنابيب مربعة . مربع أنابيب الصلب ينتمي إلى المعادن الحديدية ولكن الصلب لا تساوي تماما من المعادن الحديدية .

نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .

Quotation sheet.انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , . . . . . . .

حتى q345a عادة لا يسخن . ومع ذلك , عندما لوحة سميكة جدا , يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . 20 - الصلب الملحومة مع j422 متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من 70 ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة ,كلارينجتون ›المجلفن أنابيب المياه, وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .


كلارينجتون ›40 - المجلفن مربع أنبوب سمكمقدمة لمواصفات الاستخدام



يجب أن يكون هناك دعم تخزين المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , والمسافة من الأرض لضمان التهوية .

agent.إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة زاوية البعد والتسطيح من حافة أنبوب مربع هي نفسها .

المعادن الحديدية هي سبائك الحديد و الحديد . مثل الصلب والحديد الزهر , وسبائك الحديد , الحديد الزهر , وهلم جرا . كل من الصلب والحديد الزهر هي السبائك التي تستند على أنابيب مربعة من الحديد و الكربون هو العنصر الرئيسي المضافة .

من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

كلارينجتون ›.العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

عند تخزين أنابيب مربع , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى عدد من طبقات مكدسة من أنابيب مربع , لتجنب الإفراط في عدد من الطبقات , مما أدى إلى نهاية الأنابيب المحلية الإجهاد , مما تسبب في أنابيب مربع شعاعي التشوه اللدن و تلف طبقة . واقترح أن كومة طبقات الأنابيب الخفيفة ينبغي أن يشار إلى apirp 5l1-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع النقل بالسكك الحديدية ' أو apirp 5lw-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع السفن والسفن البحرية ' , أو يمكن أن تكون مصممة على أساس اختبار أو صندوق التراص ارتفاع مربع الأنابيب الأنابيب التراص طبقات ينبغي أن تنفذ وفقا gbt 23257-2009 ' دفن أنابيب الصلب طبقة البولي إثيلين ' .

وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت , لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .