45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكالتمايز المتنوع

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-17 22:52:31

حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

.سميكة الجدار الأنابيب ملفوف المعايير المشتركة تنقسم إلى : ( وزارة القياسية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب نقل السوائل المشتركة مع دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب ) , ( غيغابايت , المعروف أيضا باسم صناعة النفط والغاز أنابيب الصلب ( حتى الآن متطلبات صارمة ( رابطة البترول الأمريكية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب الصلب , والتي تنقسم إلى psl1 و psl2 ) و ( كومة مع دوامة أنابيب الصلب الملحومة ) فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء من النفط يتم توفيرها مع معيار رأس المال الأنابيب , أنابيب الصلب المستخدمة في صناعة النفط والغاز الطبيعي والنقل , في كثير من الأحيان في درجة الحرارة دوامة تشكيل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في اللفة عالية التردد وانخفاض ضغط السائل النقل . Q235B أنابيب الصلب يجلب راحة كبيرة في حياتنا , على سبيل المثال , ونحن عادة استخدام المياه في الحياة اليومية أو استخدام , ثم هذه الأمور مثل الدعم , لن تستخدم بسهولة . العيار الثقيل جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ,q550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, l360 لفائف , لفائف 16mn ارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , جلبت دعما كبيرا .

تظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

.الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .


45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكالتمايز المتنوع



صحيح .

شبكة

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .

new product.اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران .

في الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .


45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكالتمايز المتنوع



الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

How much does it cost?.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان خطة العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

في هذه العملية ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية ,لفائف, على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

.كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ .

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .