45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكشرط دقة الأبعاد

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-16 12:06:26

قبل بدء التشغيل ,q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

.من أجل تحسين كفاءة نقل الجماعي دوامة الأنابيب يمكن أن تحسن أيضا من نوع الأنابيب , تدفق نمط قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنابيب , والحد من تدفق القناة و منطقة ميتة في شل الجانب , وفي الوقت نفسه , بسبب قرب crossflow , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد مع تجديد سطح الألياف . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك ,سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية . تبادل الحرارة أنبوب حلزوني على أساس هيكل أنبوب حلزوني لديها مزايا هيكل الشركة , والقدرة على التكيف قوية , مجموعة واسعة من اختيار المواد , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في التبريد وتكييف الهواء , والصناعات الكيماوية والطبية وغيرها من الصناعات من العيار الثقيل خبى دوامة انابيب الصلب مصنعين . بسبب محدودية درجة الحرارة تنظيم مجموعة من تصميم الغلاف الأصلي نوع السطح دسبرهتر , والحفاظ على درجة حرارة البخار محمص , في كثير من الأحيان يصبح عاملا مقيدا في تغيير الوقود وتشغيل المرجل واسطة . من أجل زيادة درجة الحرارة قابل للتعديل السعة من سطح دسبرهتر , نوع جديد من دوامة أنبوب دسبرهتر , المعروف أيضا باسم لفائف أنبوب دسبرهتر , صمم في هاربين xinfuhua المشروع . هذا سوف يقلل من درجة الحرارة بشكل جيد جدا .

طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات أعمدة , الخ .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكشرط دقة الأبعاد



لوحة الصلب المواد تشمل أساسا 1 1 345 20 , 45 , 35cimo و 42cimo , 16 من 16 من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط ,45 أنابيب الصلب الملحومة, والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

المواد المستخدمة في لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

Product range.لأن التربة غير مستقرة , من الصعب بناء جدار من الخرسانة المسلحة في عملية حفر حفرة كومة دليل , الصلب جدار الحماية المعتمدة لحماية حفرة كومة لمنع انهيار حفرة من التأثير على التقدم المحرز في البناء والسلامة . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الصلب حماية برميل هو برميل فارغ مع اثنين من نهايات دائرية مصنوعة من الحديد ورقة هوب حسب حجم ثقب كومة . فائدة نموذج يمكن تحقيق الاستقرار في جدار الحفرة , ومنع انهيار حفرة , ويمكن أيضا عزل المياه السطحية , دليل بت , وتحديد موقف كومة , وحماية الأرض الأصلية من العملية , وما إلى ذلك , هو 20-40 سم أكبر من قطر كومة جزءا لا يتجزأ من عمق يعتمد على خصائص التربة , انحراف الطائرة الكلمات لا يمكن أن يكون أكثر من 5 سم , الميلان هو أقل من 1 ٪ من الأنابيب ملفوف المكرسة لإنتاج حلقة مشتركة جميع أنواع الأنابيب الفولاذية أنابيب الضغط ملفوف مع الطوق الطولي تم تجديده على أساس مواصفات مماثلة من الأنابيب التقليدية ملفوف المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنبوب ملفوف المعدات بنسبة 30 ٪ , وملء الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 35cimo 42cimo , 16 , 16 من المنغنيز , مثل ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم لفائف , الخ . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . لفائف الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من 20 ملم في سمك الجدار , القطر الخارجي 450-3000mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكشرط دقة الأبعاد



المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

where.محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

عندما الباردة التحجيم , ليس فقط ولكن أيضا كمية صغيرة من التشوه اللدن يحدث في نهاية سميكة الجدار لفائف الأنابيب . بعد التحجيم , قد يكون هناك فرق بين التوسع وعدم التوسع في المنطقة الانتقالية , وفي الوقت نفسه , قد يكون هناك خدش على السطح الداخلي والخارجي بسبب اللكم و تحجيم خاتم , مما يؤدي إلى تآكل الإجهاد الصغيرة الظاهرة .

التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

.في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.0246615 لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .