هونولولوالمجلفن أنابيب مربعينعكس تفوق الصناعة في الجوانب

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-13 11:25:21

تصنيف المواد حسب المواد : أنابيب الكربون الصلب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربع .

  

هونولولو.الحديد الزهر المستخدمة في صناعة الصلب هو وضعها في فرن الصلب وفقا لعملية محددة , وبالتالي الحصول على الصلب . منتجات الصلب هي سبائك الصلب , الصب المستمر البليت أنابيب مربعة على التوالي في مجموعة متنوعة من الصلب الصب . الصلب هو الصلب المدلفن في أنابيب مربعة . مربع أنابيب الصلب ينتمي إلى المعادن الحديدية ولكن الصلب لا تساوي تماما من المعادن الحديدية .

مربع أنبوب قطع جيدة , ليونة , الباردة تشوه اللدونة و حام متوسطة ؛ وبالإضافة إلى ذلك , فإن صلابة الفولاذ في المعالجة الحرارية لا يقلل كثيرا , ولكن لديها قوة عالية جدا , وارتداء المقاومة ولا سيما المياه والتبريد صلابة عالية ؛ ومع ذلك , وهدأ الهشاشة وارتفاع درجة الحرارة أثناء المعالجة الحرارية .

.أخذ & سيغما ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : 1 - قياس طول العينة بعد كسر ,هونولولوطريقة ربط المجلفن أنابيب مربعة, مم . L0 -- الأصلي قياس طول العينة , مم . و المبادرة في اختبار الشد , نسبة كبيرة من انكماش في منطقة مستعرضة من العينة بعد كسر في القطر الأصلي منطقة مستعرضة تسمى نسبة انكماش . مع PSI ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : الصيغة : S0 - الأصلي عبر قسم مساحة العينة , مم 2 ؛ S1 - انخفاض مساحة المقطع العرضي , مم 2 في القطر من العينة بعد الكسر .

عند تغطية مربع أنبوب , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش . اختبار الشد هو اختبار الخواص الميكانيكية الأساسية من المواد المعدنية . وخاصة تلك المواد مع شكل غير مناسب لإجراء اختبار صلابة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .


هونولولوالمجلفن أنابيب مربعينعكس تفوق الصناعة في الجوانب



مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية , ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .

فتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .

الضغط السطحي خصائص أنابيب مربع يمكن الحصول عليها من خلال مختلف عمليات التبريد وانخفاض بينايت austempering . . . . . . .

Welcome to inquire.عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي على التوالي ,هونولولوسميكة أنابيب الصلب المجلفن, تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .

المتداول الساخنة q355b مربع أنبوب الصب المستمر لوح أو لوح بلوم تستخدم كمادة خام , ثم يتم تسخينها من قبل خطوة من نوع فرن التدفئة , وارتفاع ضغط المياه وإزالة الترسبات يتم إدخالها في طاحونة الخام , الخام المتداول المواد يمر من خلال قطع الرأس الذيل , ثم يدخل في الانتهاء من مطحنة المتداول , الكمبيوتر ينفذ . الرأس والذيل من الشعر على التوالي لفة في كثير من الأحيان على شكل لسان و ذيل السمكة , سمك , عرض دقة الفقراء , حافة غالبا ما توجد في شكل موجة , مطوية , مثل برج العيوب . لفائف الوزن الثقيل , لفائف الصلب قطرها الداخلي 690mm .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة .


هونولولوالمجلفن أنابيب مربعينعكس تفوق الصناعة في الجوانب



دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

Superior quality.أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .

من أجل تحسين تحديد المواقع , قبل الانحناء خطوة , إذا لزم الأمر , لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء , وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة , مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .

من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب , قوة تأثير من q355b مربع أنبوب المطرقة أو ضغط المياه الصحافة مزورة , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .

هونولولو.العملية التكنولوجية العادية هي كما يلي : جولة الصلب مثقب على شكل أنبوب الجنين , ثم حمض التخليل العلاج تتم إزالة الجلد الأسود من السطح الخارجي , ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش , المتداول مطحنة الباردة أو الرسم , الصلب مطلوب في الحد من الجدار , فارغة الرسم غير مطلوب , بعد تشكيل الصلب استقامة ,هونولولوالمجلفن مربع أنبوب سعر السوق, حمض التخليل الكشف يتم تخزينها . أساسا هذه العملية , أفضل الشركات المصنعة سوف يكون في صلب تبييض , والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب , الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول , طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

أنابيب مربع هو نوع من الأنابيب مربع , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو 2 مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .