16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-10-29 09:47:56

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

.8-100mm أنابيب الصلب .

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , لوحات , أعمدة , الخ .

.العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف ,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي حماية أنبوب , أنبوب مصنع ,q460b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

اعتماد التحكم الخارجي أو الداخلي لفة تشكيل .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

wholesaler.استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , أعمدة , الخ .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية ,q355b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف لفائف q345b . . . . . . .


16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة



سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

Click to view.أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

نوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم ماذا عن الجدران السميكة ؟

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

.أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل 90 درجة ؛ الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .