سان خوسيهتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مستطيلةمنازعات في مجال التجارة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-17 11:52:36

بالمقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب التقليدية , مربع أنابيب الصلب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع القوة , ومقاومة جيدة , وارتفاع الضغط الداخلي , عملية حساسة , والقدرة على التكيف مع الفوضى أو سوء الظروف الجيولوجية .

الاستقرار الأبعاد المطلوبة من أجل الدقة أنبوب مربع , لذلك يجب الحفاظ على الاستقرار الأبعاد , لأن استقامة في الهواء , وبطء معدل التبريد , لذلك الاستقرار وسوف تزيد من عدد من أنابيب مربع المتبقية , فمن السهل أن تشوه لذلك يجب أن يكون العلاج الباردة . من أجل الحد من تشوه في عملية التبريد , لذلك يجب أن تكون صارمة مع تشوه , والمعالجة الحرارية هي عملية رئيسية , في عملية التبريد ,سان خوسيهالمجلفن سميكة الجدران أنابيب مربعة, والتبريد ليونة تصحيح في الوقت المناسب , وهذا هو خطوة رئيسية لضمان تحسين معدل التأهيل , لذلك يجب أن يكون حمام ساخن التبريد أو التبريد في الزيت وقت معين من التصحيح الحراري .

سان خوسيه.العيب من الانحناء فارغة هو أنه عندما الجانب العلوي هو متزامن مع الانحناء فارغة , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة مما يؤدي إلى عدم استقرار الجانب مقعر , وسوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . جعل المواد من مختلف الأشكال والأحجام والخصائص التي نحتاجها .

مربع أنبوب يستخدم الاتصال الكهربائية قياس الضغط الناقل الضغط على كلا الجانبين من اسطوانة النفط لضمان سلاسة نقل الصلب قطاع غزة .

.اختبار الشد هو سلس q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البنود أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط لتحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش .

تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .

q355b مربع أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب مربع جوفاء , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب جوفاء , والتي هي مصنوعة من الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف بعد الانحناء الباردة تشكيل , ثم ملحومة في الترددات العالية .


سان خوسيهتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مستطيلةمنازعات في مجال التجارة



وباختصار , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن وفقا لمختلف الإنتاج

بالنسبة q355b سلس أنابيب مربعة , صلابة ثابتة , لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل ,سان خوسيهالمجلفن أنبوب مربع, لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

Production department.مربع أنبوب الفشل . عندما يتم تركيب الأنابيب , أنابيب مربعة يجب أن تعمل بشكل جيد أو استخدامها مباشرة . عندما يتم فصل طبقة من سطح الأنابيب , الفشل سوف تحدث بشكل طبيعي .

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

الخواص الميكانيكية سلس أنابيب مربع q355b : قوة الشد و سيغما . ب ( الآلام والكروب الذهنية ) : &Ge ; 980 الخضوع & سيغما ; ق ( الآلام والكروب الذهنية ) : & جنرال الكتريك ؛ استطالة & دلتا ; 5 ( % ) : &GE ; 12 . قسم انكماش &PSI ; ( % ) : & 40 صدمة امتصاص الطاقة ( قيمة الصدمة ) ( aku2j ) : جنرال الكتريك ؛ 39 - أكثر تعقيدا من المنتجات التقنية هي رائعة , في الوقت الحاضر , fangguan بتقدير كبير من قبل الجمهور في السوق , لا يهم ما إذا كان هناك ضمان جيد الجودة , أو يعتمد على عملية معقدة fangguan . . . . . . .


سان خوسيهتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مستطيلةمنازعات في مجال التجارة



تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من q355b أنابيب مربع , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك , في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .

Excellent service.حتى q345a عادة لا يسخن . ومع ذلك , عندما لوحة سميكة جدا , يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . 20 - الصلب الملحومة مع j422 متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من 70 ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb3639-200 ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .

مربع أنبوب الهواء البلازما آلة قطع تستخدم لقطع مربع أنبوب واحد .

سان خوسيه.الغرض من الحرارة هو منع الشقوق الباردة من الحدوث . هناك علاقة مباشرة بين البرد الكراك و مكافئ الكربون . ولذلك , من الضروري التمييز بين مكافئ الكربون q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b مكافئ الكربون هو نفسه . Q345 الكربون يعادل أقل من 0.3 في المائة , يمكن القول أن قابلية اللحام يمكن أن يكون , في العام , ما يعادل 0.4 في المائة من الكربون الباردة الكراك زيادة .

قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية , وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك يجب الحفاظ على الاستقرار الأبعاد , لأن استقامة في الهواء , وبطء معدل التبريد , لذلك الاستقرار , وسوف تزيد من عدد من أنابيب مربع المتبقية , لذلك يجب أن يكون العلاج الباردة . من أجل الحد من تشوه في عملية التبريد , فمن السهل أن تشوه , والمعالجة الحرارية هي عملية رئيسية , في عملية التبريد , والتبريد ليونة تصحيح في الوقت المناسب , وهذا هو خطوة رئيسية لضمان تحسين معدل التأهيل , لذلك يجب أن يكون حمام ساخن التبريد أو التبريد في الزيت وقت معين من التصحيح الحراري .