جريفاداDN125 المجلفن أنبوب مربعيعلمك أن تختار الحق

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-10-30 16:45:57

من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , للطي , وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

جريفادا.وفقا لمختلف الأشكال والأحجام من أنابيب الصلب الباب , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع من أنابيب مربع مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , أنابيب مربع مع عدم المساواة في سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , أنابيب الصلب غير الملحومة مع متغير القطر ( رمز دينار بحريني ) . إن q355b أنابيب مربعة مع فتحة كبيرة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , أنابيب مربعة لديها أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .

عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .

.بعد تسطيح العينة إلى مسافة محددة سلفا من تسطيح ح ح , تفريغ الحمولة , وإزالة العينة .

أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .


جريفاداDN125 المجلفن أنبوب مربعيعلمك أن تختار الحق



التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

بعد الرش ( رمي ) إزالة الصدأ ,جريفاداالأنابيب المجلفنة, ولكن أيضا التصاق الميكانيكية بين طبقة سطح الأنبوب يمكن تعزيزها . ولذلك ليس فقط المادية الامتزاز على سطح الأنبوب يمكن توسيعها رذاذ ( رمي ) هو وسيلة مثالية لإزالة الصدأ من الأنابيب . وبصفة عامة , peening بالرصاص ( الرمال ) إزالة الصدأ تستخدم أساسا لمعالجة السطح الداخلي للأنابيب , peening بالرصاص ( الرمال ) إزالة الصدأ تستخدم أساسا لمعالجة السطح الخارجي للأنابيب . العديد من المشاكل التي ينبغي أن تكون لاحظت في استخدام رذاذ ( رمي ) لإزالة الصدأ .

بعد الصلب المنصهر هو deoxidized الألومنيوم والصلب في أوميغا &Amp ; ( ALS ) في 0.015 ٪ ~ 0.025 ٪ يمكن أن تجعل العلاج الكالسيوم على al203 لمسخ لتحقيق نتائج أفضل .

average method.عن q355b مربع أنبوب لون تجهيز التكنولوجيا q355b مربع أنبوب لون تجهيز التكنولوجيا , من وجهة نظر التكنولوجيا الكيميائية والكهروكيميائية , فإنها يمكن أن تعامل في المنحل بالكهرباء محددة للحصول على ألوان مختلفة , وبالتالي تحسين q355b مربع أنبوب ارتداء المقاومة , مقاومة اللون , وأنواع مختلفة من التطبيقات في مناسبات مختلفة , والحصول على فوائد اقتصادية مختلفة .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب زاوية اللدونة يشير إلى القوة التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) يحدث دون تدمير البيانات مربع أنبوب تحت الحمل .

عندما نفهم بعض أسباب العيوب في q355b مربع أنبوب الرسم , ونحن بحاجة إلى تحسين التكنولوجيا باستمرار في عملية الإنتاج اللاحقة , حتى نتمكن من الحد من العيوب .


جريفاداDN125 المجلفن أنبوب مربعيعلمك أن تختار الحق



تصنيف سمك الجدار أنابيب مربع مقسمة إلى : سوبر مربع أنبوب , أنبوب مربع , رقيقة الجدار أنبوب مربع . GBT6728-200GBT6725-200GBT3094-2000 , JG 178-200 , الجمعية الأمريكية A500 ,جريفاداالمجلفن أنابيب مربع حيث هناك بيع, JIS G34EN10210 أو اتفاق تقني .

Quality inspection report.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb ,جريفاداالمجلفن مربع أنبوب مستطيل قائمة الأسعار, 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

صلابة برينل ( HB ) , روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرز ( عالي ) تستخدم عادة .

اختبار الشد هو سلس q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البنود أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط لتحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش .

جريفادا.كبيرة قطرها أنابيب مربعة ملحومة انخفاض ضغط السائل محرك الأقراص , رقم قياسي : gbt14980-1994 . . . . . . . ممثل المواد : Q235AB الصف . وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , مثل المياه والصرف الصحي والغاز والهواء والتدفئة بالبخار .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم .

من وجهة نظر الإنتاج , ينبغي بذل كل جهد ممكن من أجل إنتاج المعدات الإنتاجية والحد من استهلاك الوقود والمعدات على أساس تلبية متطلبات حجم وأداء q355b مربع أنبوب . ولذلك , فإن درجة الحرارة دون فتح تزوير تزوير النهائي هو شامل التقنية والاقتصادية المشكلة . إذا كان مؤهل q355b أنابيب مربع يمكن الحصول عليها في نطاق درجة حرارة السيارة , ينبغي اختيار معقول من الناحية الاقتصادية . ومن الواضح أن ارتفاع درجة الحرارة وأسهل تزوير , وزيادة الإنتاجية