سانت بطرسبرغسلس أنابيب الصلب مستطيلةقضايا ساخنة في الحياة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-10 16:52:08

وهذا هو , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering , qq355b أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qq355b أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي ,سانت بطرسبرغتراجع تعبئة الساخنة الأنابيب, غريب الأطوار , وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

سانت بطرسبرغ.الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb3639-200 ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .

أنابيب مربعة يمكن تصنيفها حسب الاستخدام : أنابيب مربعة للزينة , مربع أنابيب آلة أداة المعدات , مربع أنابيب للصناعات الميكانيكية , مربع أنابيب للصناعات الكيماوية , مربع أنابيب الهيكل الصلب , مربع أنابيب لبناء السفن , مربع أنابيب السيارات , مربع أنابيب الصلب العمود شعاع , مربع أنابيب لأغراض خاصة .

.قبل تشكيل أنبوب مربع قطاع الصلب يمر عبر التسوية , قطع الحافة , حافة التخطيط , سطح تنظيف ونقل قبل الانحناء حافة العلاج .

  

سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة يقاس سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة . عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات , q355b سلس أنابيب مربع طبقة واقية يمكن أن تكون محفورة في الاختبار .


سانت بطرسبرغسلس أنابيب الصلب مستطيلةقضايا ساخنة في الحياة



الضغط السطحي خصائص أنابيب مربع يمكن الحصول عليها من خلال مختلف عمليات التبريد وانخفاض بينايت austempering . . . . . . .

العائمة مغزل أنبوب مربع التكنولوجيا تدريجيا ناضجة .

مع تقدم العصر , المزيد والمزيد من المجالات استخدام مربع أنبوب , مما يجعل لدينا العديد من أنواع مربع أنبوب , ثم نحن بحاجة إلى تخزين معقولة مربع أنبوب , العميل يجب أن تعلم أيضا لترتيب معقول عند تخزين مربع أنبوب ونحن نفهم أدناه كيفية تخزين أنبوب بشكل صحيح .

Promotion.qq355b مربع أنبوب بعد austempering ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . مقاومة التآكل , كسر صلابة , تأثير صلابة وقوة العاطفة . ولذلك , qq355b أنبوب مربع تستخدم المواد الكرة برغي الطاحونة رفرف . إن qq355b مربع أنابيب الصلب تصلب السطح أيضا لديه خصائص سطح الإجهاد ضاغطة التي تم الحصول عليها من المعالجة الحرارية .

حسب المعالجة السطحية , مربع الكهربائية المجلفن الأنابيب , أنابيب مربع النفط التخليل .

المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي , التفجير النار العلاج , دليل العلاج الميكانيكية , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , مجرور جلخ , فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية تأثير الاحتكاك جلخ سطح الصلب إزالة أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .


سانت بطرسبرغسلس أنابيب الصلب مستطيلةقضايا ساخنة في الحياة



بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

Information recommendation.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة . العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

الحرارة المحلية في عملية لحام أنبوب مربع يمكن أن تقلل من حرارة المنطقة المتضررة وتجنب المجهرية من المواد الحساسة للحرارة , والحفاظ على خصائص المواد .

يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة تشكيل مربع أنبوب ,سانت بطرسبرغالمجلفن أنابيب مربع السعر,سانت بطرسبرغDN200 أنابيب الصلب المجلفن, حجم زاوية البحث عادة ما تكون بين 2-3 مرات من سمك الجدار . مربع أنابيب الصلب جوفاء مع الباب , لا يوجد أي التماس في جميع أنحاء , هو أنبوب مربع يتكون من أربعة جوانب من الأنابيب الملحومة يموت , مربع أنبوب أجوف الباب , مربع المهنية أنبوب , مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب اختبار صارمة , وضمان الجودة . المتوسطة والمنخفضة الضغط أنابيب الغلايات ذات الضغط العالي , والغاز , والنفط وغيرها من الصناعات , هو أقوى من لحام , لا الشقوق .

سانت بطرسبرغ.من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

كيفية تقليل حجم أكسيد هو المفتاح الأول في عملية التسخين سلس أنابيب مربع . وينبغي إيلاء اهتمام خاص في الحرارة . من أداة الحياة ونوعية السطح من الأنابيب , ومتطلبات أكثر صرامة . على سبيل المثال , الأفران المستخدمة في التدفئة , وفقا لدورها , وتنقسم إلى اثنين من أفران التدفئة و إعادة تسخين الفرن . السابق يستخدم لتسخين الفراغات من درجة الحرارة العادية إلى درجة حرارة المعالجة . هذا الأخير يستخدم لإعادة تسخين فارغة إلى درجة حرارة المعالجة اللازمة أثناء المعالجة .

من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة , وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .