بيخاوتخزين الخضروات الطازجة المجمدةانخفاض انتعاش الأداء يمكن أن تكون نقطة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-10-27 17:58:05

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

بيخاو.الباب المفصلي , مقبض الباب , مضاد للسرقة قفل باب الثلاجة يجب أن تكون مشحونة في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة .

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

.التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

بين اثنين من لوحات التخزين , مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط ,بيخاوالفواكه الطازجة التخزين البارد تركيب, واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية , وإزالة لوحة , تقليم حافة لوحة , ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , ثابتة مع المسامير , وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد , المطرقة , إسفين الحديد عصا إلى عمودي , لمنع تلف لوحة التخزين , العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة , مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ,بيخاوالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تركيب, مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , لا شعور جوفاء , مع , التجمد والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


بيخاوتخزين الخضروات الطازجة المجمدةانخفاض انتعاش الأداء يمكن أن تكون نقطة



عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من 10 ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة 10 ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

الأسلاك الكهربائية لا ينبغي أن يكون في الهواء الطلق , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! قصيرة - دارة التسرب يحدث .

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من 20 درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في 45 ٪ ~ 75 ٪ , والجدران والسقوف , والتهوية , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل والوقاية من الاوبئة , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

Industry management.التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما بعد الحريق العلاج , البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .


بيخاوتخزين الخضروات الطازجة المجمدةانخفاض انتعاش الأداء يمكن أن تكون نقطة



لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

original.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

الحفاظ على موقع مخزن التثبيت يجب أن تكون مستقرة , والنقل المريحة . ( إذا كان مزارعي الفاكهة المحلية , فمن الأفضل أن تكون مثبتة بالقرب من مصدر الفاكهة )

هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع , مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .

التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .