جريفادامتطلبات التخزين الباردانتعاش السوق بعد حجم

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-10-30 16:45:57

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ,جريفاداتركيب الثلاجة, درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة غرفة الفرز , وتجميد الغرفة غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

جريفادا.برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

.حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .


جريفادامتطلبات التخزين الباردانتعاش السوق بعد حجم



اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

من أجل اختيار وحدة تكييف الهواء , نسبة الهواء البارد في الهواء الطلق هو زيادة , وبالتالي تحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

packing.في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد ,جريفادامن جهة ثانية تركيب التبريد, سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , وفقا لارتفاع التخزين البارد , ثقب اللكم في وسط لوحة العزل الحراري .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .


جريفادامتطلبات التخزين الباردانتعاش السوق بعد حجم



البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

build.إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

من أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات , مثل العمل وسيطة والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع , منصة التحميل والتفريغ , الخ .

في العمل , ودرجة حرارة المياه سوف تنخفض , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

جريفادا.من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة ,جريفاداتركيب صمام رباعية ضاغط التخزين البارد, مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .