رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأقد تفتح الأسعار الباهظة قناة لولبية هبوطية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 16:02:49

ل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية وتستخدم أساسا في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك , فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت , أخف وزنا , لذلك هو أيضا تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات والهياكل الهندسية .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , صناعة الطيران وغيرها من الإدارات , واستخدام كمية كبيرة .

.وفي الوقت نفسه , وزارة البناء تعلق أهمية كبيرة على تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه ' معايير الصناعة قد صدر في عام 2001 . المواصفات الفنية وتركيب الأنابيب ذات الصلة مجموعات , وزارة البناء قد أصدرت الوثيقة , جامعة تونغجى هي المسؤولة عن إعداد . جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المؤهلات الرسمية , دعوة للتعاون ! في الوقت الحاضر مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والمنتجات أصبحت ناضجة وبالتالي , فإن الوقت قد حان للتطبيق .

1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , ورقة سطح مشرق , الضباب , شبه لامعة السطح , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ,الفولاذ المقاوم للصدأ حزام, ورقة 2B , با , بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M , إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء , ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , لوحة .

.تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة قيمة ) + رمز ز : المواد المشتركة , ف : عالية المنحى المواد + ضمان فقدان الحديد القيمة ( تردد 50 هرتز , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 3 . المدرفلة الباردة الموجهة السيليكون الصلب الشريط ياوتشنغ Sandeli الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المجلفن المجلفن المجلفن لوحة : لوحة القصدير المجلفن , صفيح , المعروف أيضا باسم صفيح , ومقاومة التآكل جيدة , ويمكن استخدامها بوصفها مواد التعبئة والتغليف المعلبة داخل وخارج كابل حماية الجلد , وقطع غيار الاتصالات السلكية واللاسلكية , والأجهزة , مثل مصباح يدوي .


رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأقد تفتح الأسعار الباهظة قناة لولبية هبوطية



إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و , و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل , مقاومة الشد مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب , وحسن المرونة , في حالة أنّ خرطوم يقود داخل يمهّد خطّ في الخارج , يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن , مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , لا سيما في لحام الهياكل . ميدو . أوعية الضغط , وارتفاع ضغط خزان , مبادل حراري ( الصناعة الكيميائية ) .

Welcome calls .لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن ,أسعار الفولاذ المقاوم للصدأ, بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن , بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى , تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير , 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 18 ٪ ؛ 832 دولار للطن , بانخفاض 8 ٪ .

وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , وأنابيب النفط , أنبوب الحفر , الخ ) , أنبوب , أنبوب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم أنبوب , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط 14 - سمك الفعلي ) سمك الفعلي 0.02491 طول 0.02491 هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .


رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأقد تفتح الأسعار الباهظة قناة لولبية هبوطية



سلس انابيب الصلب هي منتجات ذات قيمة مضافة عالية نسبيا من الأنواع , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة ,أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الأكمام, في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , حوالي 13 ٪ من مجموع الصادرات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Quality Assurance.و middot ; رمح الروتاري , والضغط على الأسطوانة , شفرة , المكره , وما إلى ذلك تحت قوة عالية ومقاومة للتآكل البيئة .

نموذج رقم 630 &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج , المعروف أيضا باسم 17-4 ؛ 17 ٪ الكروم , 4 ٪ ني .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

.المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

التصاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على حمض , قلوي , ملح مادة ( مثل تزيين الجدار المياه القلوية , يؤدي إلى تآكل جزئي . . .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .