ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي طريقة ما بعد الصيانة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 09:23:28

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

.هناك ثلاثة أسباب رئيسية أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ : عملية الإنتاج هو واحد من الأسباب التي تؤدي إلى أكسدة منتجات الصلب , من عملية الإنتاج وخصائص المنتج , وتشكيل طبقة رقيقة من أكسيد فيلم على سطح المنتج هو عملية أساسية لتجنب أكسدة , ولكن أيضا منتجات الصلب تختلف عن غيرها من منتجات الصلب , واحدة من الخصائص الرئيسية , المتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية فائدة نموذج يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ولكن عندما لا يكفي أو إهمال عملية الإنتاج يؤدي إلى ناقصة أو متقطع فيلم أوكسيد , والأكسجين في الهواء مباشرة يتفاعل مع بعض العناصر في المنتج , مما يؤدي إلى ظاهرة الأكسدة من المنتج .

نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ,1 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .

المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .


ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي طريقة ما بعد الصيانة



حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

في العديد من مواقع البناء , ونحن استخدام هذا النوع من اللحام إلى أسفل , ونوعية يمكن أن تكون فعالة مضمونة , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

في الهواء الملوث ( مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من كبريتيد , وأكسيد الكربون , وأكسيد النيتروجين ) , عندما تجمد الماء المكثف , تشكيل , حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .

Trustworthy.لا اثنين من الخيارات السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة ,جولة حافة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, كيف تختار ؟

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

اختيار السعر .


ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي طريقة ما بعد الصيانة



بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والتي سوف تؤثر على مظهر السطح .

production.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية لأن التهوية من مركز لحام التماس , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , أسفل بسرعة , وختم الفم .

المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

.5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , أكبر واط آلة قطع الليزر

المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

وفقا لخصائص التربة , تصميم , تحتاج إلى أن تكون ثابتة وموثوق بها , لمنع الانهيار , ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .