الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعطرق التصنيف المختلفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-14 21:36:24

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

410&mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

.في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول 1 ) ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم مصنع, حمض التخليل أو ما شابه ذلك , بعد التسطيح للحصول على لمعان المناسبة . . . . . . .

.السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي , تكسير , الكراك , المتداول , والانفصال ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

( لينة , 1 / 23 / 4H ) الصف الأول الصف الثاني الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط .

Quality improvement.كل ما سبق يمكن أن يؤدي إلى تآكل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ فيلم واقية .

المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية ,308 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا ,الفولاذ المقاوم للصدأ, لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعطرق التصنيف المختلفة



المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

Quality department.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

.301&mdash ; ليونة جيدة , أنابيب الصلب الساخنة قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

ورقة الكربون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الرسم العميق ( 52 ) الرسم العميق الصلب . ضمان عدم الشيخوخة , إضافة ن إلى نهاية الصف spcen . الباردة المدلفن الكربون الصلب قطاع غزة والتبريد وهدأ وهدأ رمز : الصلب , والتبريد وهدأ القياسية ق , 1 / 8 من 1 / 4 من الصعب 1 / 2 من الصعب 1 . سطح الانتهاء من رمز : د , مشرق الانتهاء من المتداول ب . spcc-sd يشير إلى معيار مروي وخفف من غير لامع الانتهاء من المتداول الباردة المدلفن ورقة الكربون . spcct-sbt العام . . . . . . . . . . . . . . يمثل معيار مروي وخفف من مشرق بالقطع , تتطلب ضمان الخواص الميكانيكية المدرفلة الباردة الكربون ورقة .