الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةسعر الخصم

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-08 12:36:53

ع هو اختصار لوحة مسطحة

SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ح هو اختصار الساخنة قبعة ,202 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متر مربع, ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( 100 مرة زيادة القيمة ) + رمز + ضمان قيمة فقدان الحديد ( 100 مرة زيادة قيمة فقدان الحديد عندما تردد 50 هرتز و كثافة الفيض المغناطيسي هو 5T ) . على سبيل المثال , 50a470 يدل على سمك 0.5mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط

.تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية 100 لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية 100 لفائف طول = الوزن الصافي 93 لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع 04 ( 04 يمثل 4 نقاط , 07 هو 7 نقاط )

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

.أعلنت وزارة التجارة أن المفوضية الأوروبية أعلنت أن الصين تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة في أوروبا 43 ٪ ~ 79 ٪ من رسوم مكافحة الإغراق النهائي , الذي كان في الأصل من قبل الداخلية والخارجية الضغط على أنابيب الصلب الشركات .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

و GE ; 520EL ( % )


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةسعر الخصم



مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في 80mm-00mm سمك 50mm-1200mm العرض .

تي , ملحوظة , وما إلى ذلك يمكن أن تشكل عناصر مستقرة كربيد ( تيك أو ملحوظة ) لتجنب هطول الأمطار على الحدود الحبوب cr23c الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل بين الخلايا الحبيبية .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التهوية, الباردة المتداول , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

Promise and keep promise.سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ , إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةسعر الخصم



كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب ,321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنع, لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .

Discount.حزام جلخ طحن المنتجات .

نموذج رقم 309 &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

اليابانية غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة ) + رمز + ضمان فقدان الحديد ( زيادة 100 مرة من فقدان الحديد عند التردد 50Hz وكثافة الفيض المغناطيسي 5T ) . على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

sphesphe & مداش & مداش ; يمثل الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الرسم العميق .

5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .