الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304مشكلة التدهور والشم

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-04 18:47:02

416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم , المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )

.قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق , في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , وسوف تكون مرتبطة في خلية صغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية , فيلم واقية , ودعا الكهروكيميائية التآكل .

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304مشكلة التدهور والشم



من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

Inspection items.صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

لا اثنين من الخيارات , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304مشكلة التدهور والشم



ملاحظة : ضمان محتوى النيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الخواص الميكانيكية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , يمكن أن توفر المواد دليل ( باوستيل ) , اليابان نيبون ستيل المواد دليل ( نيبون ستيل المواد ) , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل , يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل السوائل ( محل gbt14976-2002 محل gbt14976-1994 محل gb2270-1980 ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

.سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , فإن الاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع في المناطق الحضرية , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , وإمدادات المياه الساخنة والمياه المنزلية العرض متطلبات جديدة . على وجه الخصوص , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , في ظل ظروف معينة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر , لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية , ونظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة , وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

بعد 3-drawing العميق , البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .