الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيف نحكم على الجودة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 16:02:38

في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : 1 . مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

.قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

.ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .

معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 40 ٪ من الخسائر .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيف نحكم على الجودة



اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي , و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب .

أعلنت وزارة التجارة أن المفوضية الأوروبية أعلنت أن الصين تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة في أوروبا 43 ٪ ~ 79 ٪ من رسوم مكافحة الإغراق النهائي , الذي كان في الأصل من قبل الداخلية والخارجية الضغط على أنابيب الصلب الشركات .

packing.408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 8 ٪ ني .

440&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية , وحسن الأداء التشغيلي , وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وغيرها من مواد البناء . هام جدا من مواد البناء , الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في الصناعة , هي واحدة من المواد اللازمة للحياة ! ما هي المواد التي لدينا في الحياة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؟ دعونا نلقي نظرة !


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيف نحكم على الجودة



سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يلتصق إلى المواد العضوية ( مثل البطيخ والخضروات , حساء المعكرونة , البلغم , وما إلى ذلك ) , في حالة وجود الماء والأكسجين , حمض عضوي , حمض عضوي على سطح المعدن لفترة طويلة من التآكل .

Sales Department.إذا كانت الضريبة : التصويت يحتوي على 17 ٪ ضريبة , لذلك هذا سوف يؤثر أيضا على الأسعار في وقت لاحق .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

سمك من 0.03 إلى 0 ملم العرض يمكن قطع الصلب , رقيقة , لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

.من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

وكما هو معروف جيدا , وعادة لا الصدأ بسهولة , " ; الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; هذا هو السبب في الاسم . ولكن اليوم أريد أن أقول لكم أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ . أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سوف يفاجأ ! أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !